شبوة..قصف مدفعي وصاروخي بعسيلان ومصرع ثمانية من المليشيات بحادث مروري ببيحان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 02 نيسان/أبريل 2017 18:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من شبوة صورة ارشيفية من شبوة

كثفت مليشيات صالح والحوثي اليوم الأحد، قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع القوات الحكومية المسنودة بمقاومة شعبية في مديرية عسيلان شمالي غرب محافظة شبوة.

مصادر ميدانية قالت لـ"الاشتراكي نت" إن المليشيات قصفت بالمدفعية وقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا والمعدلات المتوسطة من عدة محاور لها باتجاه مواقع متفرقة للقوات الحكومية في مديرية عسيلان.

وذكرت المصادر إن قصف المليشيات استهدف مناطق طوال السادة والعكدة ودار آل منصر وموقع الخزان، إضافة إلى الجبال الجنوبية الغربية لمنطقة الصفحة جنوب منطقة النقوب.

ووفقا للمصادر فإن القوات الحكومية ردت بقصف مماثل بالمدفعية والكاتيوشا على مواقع المليشيات المتمركزة في جبال بلبوم والخيضر ومنطقة الهجر الأثرية جنوبي عسيلان.

وأضافت إن مدفعية القوات الحكومية استهدفت نقطة تفتيش عسكرية تابعة  للمليشيات في المدخل الغربي لمدينة النقوب شمالي غرب مديرية بيحان.

إلى ذلك لقي ما لا يقل عن ثمانية من مسلحي عناصر مليشيات صالح والحوثي مصرعهم، جراء حادث مروري على طريق النقوب في مديرية بيحان. وفقا لمصادر أخرى

وبحسب المصادر فإن طقما عسكريا للمليشيات انقلب، جراء سرعته الفائقة وفقدان توازنه وسط خط الإسفلت، ما أسفر عن سقوط ثمانية ضحايا  من المليشيات بين قتيل وجريح.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 964 مرات آخر تعديل على الأحد, 02 نيسان/أبريل 2017 18:58

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقاتلات التحالف تكثف غاراتها على صنعاء وانفجارات تهز العاصمة غارات ومعارك تزداد ضراوة في المخا والقوات الحكومية تتقدم في الأطراف الجنوبية للحديدة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى