غارات ومواجهات عنيفة بريف ومدينة تعز والمليشيات تقصف طريق هيجة العبد مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 15 آب/أغسطس 2016 18:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اغارت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الاثنين، بسلسة غارات جوية استهدفت مواقع مليشيات صالح والحوثي بمحافظة تعز، بالتزامن مع احتدام المعارك في جبهات ريف ومدينة تعز.

وقالت مصادر في المقاومة لـ"الاشتراكي نت" ان3غارات جوية استهدفت معسكر22ميكا، بمنطقة الجند، ما اسفر عن تدمير دبابتين ومدفع هوزر.

وبالتزامن، شنت المقاتلات غارة جوية مواقع المليشيات المتمركزة في جبال الاكبوش، بعزلة الاحكوم، بمديرية حيفان، وادت الى تدمير منصة صواريخ كاتيوشا وطقم عليه مضاد23مم.

وعلى الصعيد الميداني، دارت مواجهات عنيفة بين الجيش والمليشيات في جبال الاكبوش، اسفرت عن مقتل واصابة عدد من المليشيات، فيم اسفرت عن مقتل ضباط من افراد الجيش يدعى "رضوان الحكيمي" واصابة اخرين.

وفي الجبهة الشمالية للمدينة، شن افراد الجيش والمقاومة هجوما على مواقع تمركز المليشيات في شعبة كريمة، وكمب الروس القريبة من الروضة.

وفي الوقت ذاته، اجبرت قوات الجيش والمقاومة المليشيات على الانسحاب والتراجع من مواقعها، بعد مقتل7واصابة العشرات في صفوفها، اضافة إحراق رشاش.

وبموازه ذلك، دارت مواجهات عنيفة بين الجانبين في محيط اللواء35 مدرع، في الجبهة الغربية، اثر هجوم عنيف للمليشيات  على مواقع قوات الجيش والمقاومة.

الى ذلك، سقط في وقت متأخر من مساء يوم امس الاحد، صاروخين كاتيوشا على قرى سكنية في مديرية المقاطرة المقاطرة، جنوب الشمايتين، اطلقته المليشيات المتمركزة في جبال الاحكوم.

مصادر  محلية افادت لـ"الاشتراكي نت" ان الصاروخين سقطا على  مخازن مواد اغاثية تابعه لبرنامج الغذاء العالمي بمدرسة التعاون، بمنطقة المسيجد، ما اسفر عن اصابة شخص.

في سياق متصل، قصفت المليشيات بالكاتيوشا طريق هيجة العبد، الرابط بين محافظتي تعز، وعدن، ما ادى الى توقف حركة المرور، وتوقف السير بشكل مؤقت.

 

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1394 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « لجنة التحقيق في الانتهاكات ترصد 9 ألاف و816 انتهاك ضد المدنيين في اليمن المليشيات تقتل شقيقين وتصيب نساء واطفال بحزم العدين في إب »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى