انتصارات متلاحقة للجيش والمقاومة في جبهات تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 18 آب/أغسطس 2016 20:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتواصل ضراوة المعارك الميدانية، اليوم الخميس، بين أفراد الجيش الوطني المسنودين بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في مختلف الجبهات بمحافظة تعز، وسط تقدم ميداني كبير لقوات الجيش والمقاومة ميدانياً.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" في تعز، ان قوات الجيش والمقاومة أطلقوا حملة عسكرية لتطهير المواقع والجبهات من مليشيات صالح الحوثي بريف ومدينة تعز.

 وبحسب المراسل فان قوات الجيش والمقاومة حققوا تقدماً كبيراً في عده مواقع في الجبهات الغربية والشرقية وجبهات الضباب، والصلو، والأحكوم، ومقبنة.

وذكر المراسل ان قوات الجيش والمقاومة في الجبهة الشرقية تمكنت من التقدم في  حسنات،  والكمب، والبنك المركزي، واقتربت من القصر الجمهوري.

وفي الجبهه الغربية، تقدم الجيش والمقاومة الى شارع الخمسين غراب شمال اللواء35مدرع، وسيطرت على منطقة غراب، وحدائق الصالح، والمقهاية، وأجزاء من جبل هان، وما زالت تواصل تقدمها من خلال المعارك العنيفة والمتواصلة حتى لحظة كتابة الخبر.

وبالتزامن، شهدت الجبهات الميدانية في ألريف معارك هي الأعنف بين الطرفين، حققت خلالها قوات الجيش والمقاومة سيطرتها على مرتفعات الحمراء، والسوداء، ومنطقة الأكبوش، في الأحكوم، بمديرية حيفان، بعد عملية عسكرية نوعية كبدت المليشيات خسائر فاد في الأروح والعتاد العسكري. وفقاً لما قالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت".

وفي جبهة الصلو، قالت المصادر ان قوات الجيش والمقاومة سيطروا على مناطق الحود، والصيار، والشرف، بعد مواجهات الأعنف قتل فيها عدداً من مليشيات صالح والحوثي.

واسفرت المواجهات عن مقتل12شخصاً وإصابة27من افراد الجيش والمقاومة، فيما قتل وأصيب العشرات في صفوف المليشيات، من بين القتلى القيادي الميداني للمليشيات المدعو "ابو كهلان" لجبهة حسنات، وصالة، بالإضافة الى تدمير عدد من الآليات والاطقم والدبابات.

بالمقابل، شنت المليشيات قصفاً مدفعياً وصاروخياً  مستهدفة عدد من القرى والأحياء السكنية بريف ومدينة تعز، ما أسفر عن مقتل طفل وامرأة واصابة8أخرين، بينهم امرأة قتلت وأصيب3من أطفالها بانفجار لغم ارضي من مخلفات المليشيات شمال المدينة.

 

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1867 مرات آخر تعديل على الخميس, 18 آب/أغسطس 2016 20:29

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقاتلات التحالف تقصف مواقع للمليشيات في حجة تواصل القصف المتبادل في شبوة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى