المنظمة الدولية للهجرة IOMتختتم مشروع توزيع الحقيبة الإيوائية ﻟ 704 أسرة نازحة في مديرية ذي السفال محافظة إب. مميز

  • الاشتراكي نت/خاص_عبدالله جعفر

الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 19:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اختتمت المنظمة الدولية للهجرة IOMبالشراكة مع منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية، مشروع توزيع الحقائب الايوائية في مديرية ذي السفال محافظة اب، والذي يأتي ضمن المشاريع الإغاثية للنازحين التي تقوم بها المنظمة.

المشروع استهدف 704 أسرة من الأسر النازحة في إطار المديرية. وتحتوي الحقيبة الإيوائية على فراشات وبطانيات وأدوات مطبخ وطرابيل ودبب بلاستكية وملايات وحبال.

هذا وعمل فريق المشروع على تصميم آلية منظمة، ضمنت بموجبها استلام الأسر النازحة حقائبهم الإيوائية عبر كروت تسليم بناء على قاعدة بيانات معلوماتية دقيقة.

من جانبه عبر المستفيدون في المناطق المستهدفة، عن تقديرهم وشكرهم للمنظمة الدولية للهجرة IOMومنظمة أجيال بلا قات، على الجهود المبذولة في التخفيف من أوضاع النازحين من خلال أعمال الإغاثة والاستجابة الإنسانية.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع جاء تلبية للاحتياجات الطارئة في المناطق المستهدفة، نظرا للظروف الصعبة التي تعاني منها الاسر النازحة المستهدفة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 2031 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 25 تشرين1/أكتوير 2016 20:09

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مؤسسة كل البنات تنفذ دورة تدريبيةحول إدارة النزاع وتدعو الراغبين بالمشاركة لتعبئة الاستمارة الخاصة نقابة الصحفيين تحمل وزارة التعليم العالي مسؤولية ما قد تتعرض له الزميلة الغرافي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى