اشتراكي إب ينعي الرفيق محمد امين صبور

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2016 19:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة اب، وسكرتارية منظمة جبة، الرفيق المناضل الدكتور محمد امين صبور الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء 22/11/2016م بعد مسيره طويله من الحياة النضالية.

وذكرت المنظمة في بيان صادر عنها الرفيق ان الرفيق الدكتور صبور توفي إثر نوبة قلبية صباح اليوم.

وقالت المنظمة انها فقدت المنظمة احد ابرز اعضائها المخلصين للوطن ولمبادئ الحزب، طوال مسيرته النضاليةالذي اتسمت بالقوة والصبر، ذاكرة تعرضه عدة مرات للسجن والتعذيب خلال فترات نضاله للحزب، خصوصاً في ظل العمل السري.

واشادت المنظمة في بيان النعي بالدور النضالي الجسور  للراحل في الحياة الخصبة  للحزب الاشتراكي اليمني في المحافظة، ومديرية جبلة، مسقط راسة، حيث كانت حياته النضالية.

واكدت في البيان ان الرفيق صبور، كان رمزاً من رموز ساحة التغيير لثورة الشباب السلمية ٢٠١١م، مضيفة انه ظل آنذاك مرابطاً بسيارته طوال فترة الثورة، حيث خاض كل مسيراتها  وتظاهراتها،  وكان يتعرض للعديد من المضايقات واطلاق النار من قوى معادية للثورة، مؤكدة انه ظل الانسان الثائر والصامد المناضل الطموح للدولة المدنية.

وقدم البيان اصدق التعازي الى زوجة الفقيد وكافة اسرته ورفاقه ومحبيه سائلا المولى العلى القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 2669 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي اليمني: تحقيق السلام يقتضي تجاوز الثغرات والنقص في خارطة الطريق اشتراكي الرضمة يقر لجنة تحضيرية لاحياء اربعينية الرفيق الحدي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى