اشتراكي تعز ينعي الرفيق ابو عوف مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 02 كانون1/ديسمبر 2016 20:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز، وفاة الرفيق المناضل عبد الرحمن عبد الحميد ابو عوف، الذي وافته المنية فجر امس الخميس عن مرض عضال الم به.

واعتبرت المنظمة في بيان صادر عنها بان الحزب الاشتراكي اليمني  والحركة الوطنية تلقوا خسارة فادحة بوفاة ابو عوف، ابرز قيادات الاشتراكي ممن كان لهم اسهاماً مشرقاً في مسيرة الحزب والوطن.

 

نص البيان

بقلوب يعتصرها الحزن والأسى تلقت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز  نبأ وفاة الرفيق المناضل الاشتراكي الكبير عبدالرحمن عبدالحميد (أبو عوف) ، الذي وافته المنية إثر مرض عضال فجر اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016م.

ويعد الفقيد المناضل (أبو عوف) من أبرز قيادات حزبنا الاشتراكي اليمني ممن كان لهم إسهاما مشرقا في مسيرة الحزب والوطن..

 وبرحيل المناضل (أبو عوف) يكون حزبنا وحركتنا الوطنية قد منيا بخسارة فادحة، تزداد فداحتها في الظروف القاهرة التي يمر بها وطننا اليمني  من حرب إجرامية يقودها تحالف الانقلاب الرجعي (تحالف المخلوع صالح والحوثي).

لقد كان الفقيد (أبو عوف) مثالا للمناضل العفيف والزاهد، المترفع عن المصالح الذاتية والمنحاز لقضايا شعبه، فقد نال الفقيد ثقة أبناء مديريته  بصبر الموادم عام 1993م، حينما فاز بعضوية مجلس النواب مرشحا عن الحزب الاشتراكي اليمني.

إن سكرتارية منظمة الحزب  بتعز وهي تنعي لجماهير الحزب وكل أبناء شعبنا اليمني وفاة الفقيد (أبو عوف)، فإنها تؤكد على الاستمرار في الطريق النضالي الذي سار فيه الفقيد (أبو عوف)، طريق الحرية والديمقراطية وبناء الدولة المدنية الاتحادية. 

وتتقدم سكرتارية منظمة الحزب بصادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد المناضل (أبو عوف) وفي مقدمتهم الرفاق: ضياء ومروان وأمل وجميع رفاق الفقيد ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

 إن لله وإن إليه راجعون.

صادر عن سكرتارية  منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز

1 ديسمبر 2016

 

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 2781 مرات آخر تعديل على الجمعة, 02 كانون1/ديسمبر 2016 20:31

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الحزب الاشتراكي وصحيفة الثوري ينعيان الصحفي عبدالله سيف الاشتراكي اليمني ينعي رحيل الشخصية الوطنية عبد الرحمن ابو العوف »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى