لحج.. المليشيات تقصف طور الباحة بالكاتيوشا وسط استمرار المعارك بجبهات القبيطة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 05 كانون1/ديسمبر 2016 18:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شنت مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاثنين، قصفاً عشوائياً بالكاتيوشا قرى سكنية بمديرية طور الباحة، بريف محافظة لحج، جنوبي البلاد، وسط استمرار المعارك العنيفة في القبيطة.

وطال قصف المليشيات قرية العوجاء، شمال مديرية طور الباحة، بريف المحافظة.

وقالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات المتمركزة في مديرية حيفان، جنوبي تعز، اطلقت عدة صواريخ كاتيوشا على القرية، ولم يسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين.

وذكرت المصادر، ان صاروخ انفجر في ارض زراعية، ما تسبب بإتلاف واضرار بالغة في بعض المزروعات، فيما الاخر انفجر بالقرب من احد المنازل.

وفي غضون ذلك، تواصل المليشيات قصفها العشوائي بالكاتيوشا والمدفعية عدة قرى سكنية بمديرية طور الباحة، وحيفان، خصوصاً بعد تعرضها لعدة هزائم متلاحقة، بمنطقتي الصوالحة، والاحكوم، اليومين الماضيين.

وتزامن ذلك، مع قصف مماثل نفذته المليشيات المتمركزة شمال غرب جبهة كرش، استهدف عدد من القرى السكنية في القبيطة، وسوق كرش العام.

وفي سياق متصل، شهدت جبهة القبيطة، معارك ضارية بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة والمليشيات، تركزت في جبل الحمام، ونجد قفيل. وفقاً لما ذكر لـ"الاشتراكي نت" مصدر ميداني.

وبحسب المصدر فان المعارك استخدمت فيها كافة الاسلحة المتوسطة والثقيلة من الجانبين، مؤكداً انها لم تسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وبالتزامن، تتواصل المواجهات العنيفة بعدة مواقع اخرى بالمديرية، وما زالت المواجهات بين الجانبين على اشدها حتى الاثناء.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1338 مرات آخر تعديل على الإثنين, 05 كانون1/ديسمبر 2016 18:08

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « قوات النخبة تفشل مخططا ارهابيا كان يستهدف عددا من مدن حضرموت قصف عشوائي ومعارك شرسة بحيفان والصلو جنوبي تعز »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى