اشتراكي حجة ينعي وفاة المناضل جحاف ومنظمة عبس تعزي اسرته مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 09 كانون1/ديسمبر 2016 18:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حجة، وفاة عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الرفيق المناضل محمد عباس جحاف، الذي وافته المنية ليلة امس الخميس في محافظة حجة بسبب مرض القلب.

 

واعتبرت المنظمة في بيان صادر عنها ان الحزب الاشتراكي اليمني  والحركة الوطنية تلقوا خسارة فادحة بوفاة جحاف، ابرز قيادات الاشتراكي وممن كان لهم اسهاماً مشرقاً في مسيرة الحزب والوطن.

من جانبها تقدمت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية عبس في محافظة حجة باحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد جحاف وكافة أصدقائه ومحبيه ورفاقه انا لله وانا اليه راجعون.

 نص بيان منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة حجة:

بقلوب يعتصرها الحزن والأسى تلقت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حجة  نبأ وفاة الرفيق المناضل الاشتراكي الكبير الاستاذ محمد عباس جحاف سكرتير دائرة الشباب والطلاب، الذي وافته المنية إثر مرض القلب ليلة الخميس8/12/2016

ويعد الفقيد المناضل جحاف من أبرز قيادات حزبنا الاشتراكي اليمني ممن كان لهم إسهاما مشرقا في مسيرة الحزب والوطن..

 وبرحيل المناضل (جحاف) يكون حزبنا وحركتنا الوطنية قد منيا بخسارة فادحة، تزداد فداحتها في الظروف القاهرة التي يمر بها وطننا اليمني الحبيب.

لقد كان الفقيد (جحاف) مثالا للمناضل العفيف والزاهد، المترفع  المصالح الذاتية والمنحاز لقضايا شعبه، فقد نال الفقيد ثقة أبناء مديريته سكرتير اول للحزب الاشتراكي اليمني.

إن سكرتارية منظمة الحزب حجة وهي تنعي لجماهير الحزب وكل أبناء شعبنا اليمني وفاة الفقيد (جحاف)، فإنها تؤكد على الاستمرار في الطريق النضالي الذي سار فيه الفقيد (جحاف)، طريق الحرية والديمقراطية وبناء الدولة المدنية الاتحادية.

وتتقدم سكرتارية منظمة الحزب بصادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد المناضل (جحاف) وفي مقدمتهم الرفاق: اولاده وجميع رفاق الفقيد ومحبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

 إن لله وإن إليه راجعون.

صادر عن سكرتارية  منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حجة.

9/12/2016

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 2643 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي اليمني يهنئ الحزب الشيوعي العراقي بانعقاد مؤتمره العام العاشر الحزب الاشتراكي اليمني يدين العمليات الارهابية التي استهدفت مصر وتركيا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى