غارات ومعارك شرسة بريف ومدينة تعز تكبد المليشيات خسائر فادحة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 10 كانون1/ديسمبر 2016 18:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كثفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، ضرباتها الجوية مستهدفة مواقع وتجمعات مليشيات صالح والحوثي بريف ومدينة تعز، بالتزامن مع احتدام المعارك في الجبهات.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان عدة غارات جوية استهدفت تجمعات للمليشيات بمعسكراً خاضعا لسيطرة المليشيات في مفرق المخا.

وتزامنت الغارات مع اخرى قصفت مواقع للمليشيات في منطقتي البهول، والكسارة، بمحيط مصنع أسمنت البرح، في مقبنة، غربي المحافظة.

وتمكنت المقاتلات من تدمير مدفعين ومخزن للأسلحة والذخائر في المديرية.

وذكرت المصادر ان مقاتلات التحالف استهدفت دبابة الميلشيات المتمركزة بالقرب من الاصدار الآلي، القريب من معسكر النجدة، شرق المدينة، اضافة الى استهداف تجمعات بداخل المبنى.

وبموازه ذلك، دارت مواجهات شرسة بين قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة وبين المليشيات من جهة اخرى بالقرب من خط الضباب، غرب المدينة.

وبحسب مصادر ميدانية ذكرت لـ"الاشتراكي نت" ان المعارك اندلعت إثر هجوماً عنيفاً للمليشيات على موقع تبة الصياحي، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من صده.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من صد هجوم مماثل على تبة اعلى، وتباب موكنة، الواقعة في اطراف الربيعي.

في غضون ذلك، قصفت المليشيات بالأسلحة الثقيلة والكاتيوشا القرى والاحياء السكنية في الربيعي، وحبيل سلمان، ما اسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين.

في سياق متصل، دارت اشتباكات عنيفة وتبادل قصف مدفعي بين قوات الجيش من افراد اللواء35مدرع في جبال المقاطرة، وبين المليشيات المتمركزة في الاحكوم، بمديرية حيفان.

وتزامن ذلك، مع قصف عنيف استهدف قرى المفاليس، بقذيفتين هاون عيار82اطلقتها المليشيات من مواقع تمركزها في الاعبوس .

وفي جبهة الاقروض، بمديرية المسراخ، اندلعت مواجهات عنيفة بين الطرفين، تزامنت مع استهداف مدفعية اللواء35مدرع تجمعاً للمليشيات بالمنطقة.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1079 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تحالف رصد: اكثر من 14الف انتهاك للميليشيات منذ بداية 2016م شبوة.. قصف متبادل بجبهات عسيلان والمليشيات تستهدف المدينة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى