اشتراكي الحديدة ينعي وفاة الرفيق عبد الجليل المقطري

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 13 أيار 2014 20:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة وفاة الرفيق محمد عبد الجليل المقطري الذي وافته المنية مساء أمس الأول عن عمر ناهز 65 عاما بعد إصابته بحمى مفاجئة.

وقالت منظمة اشتراكي الحديدة في بيان نعي صادر عنها بهذا المصاب الجلل أن الفقيد رحمة الله كان من أوائل المنخرطين بالعمل السياسي في حزب الطليعة واعتقل  في أواخر الستينات ثم غادر بعدها إلى العربية السعودية وعاد في بداية تحقيق الوحدة والتحق بمنظمة الحزب القاعدية بمديرية الحالي ثم تدرج بالعمل التنظيمي بالمديرية حتى تبوءا منصب سكرتير تنظيمي بمديرية الحالي ثم اختير باللجنة التحضيرية للمحافظة لإعادة ترتيب أوضاع المنظمة عم 2007م وحتى أخر أيام حياته.

وأكدت منظمة الحزب بالحديدة أنه برحيل المقطري يكون الحزب قد خسر أحد كوادره بالمحافظة ومثل رحيله خسارة كبيرة على الحزب والوطن فقد كان مناضلا جسورا وصلبا  من اجل والديمقراطيةوالعدالة والحرية.

التحق بالثورة الشبابية الشعبية 11 فبراير منذ أول يوم منادية مع جموع الشعب التي خرجت إلى الساحات بإقامة الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدل والمساواة والنظام والقانون

وعبرة منظمة الحزب بالحديدة عن أحر تعازيها  لأهله ورفاقه وأصدقائه ومحبيه تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان "وإنا لله وإنا إليه راجعون"

قراءة 1179 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 13 أيار 2014 20:56

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « دماج :القضية الاساسية التي طرحها الاشتراكي لبقاء اليمن موحداً جاءت من استمرار مصالح غير مشروعة لقوى النفوذ داخل البلاد د. الشرجبي: بعض الاحزاب تناست مشروعها السياسي وتحولت الى قبائل تعالج قضايا فردية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى