اشتراكي عدن يعزي في وفاة المناضل فضل الداعري

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 27 كانون1/ديسمبر 2016 18:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بعثت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن، برقية عزاء ومواساة الى اسرة الداعري في مديرية، ردفان، بمحافظة لحج، في وفاة فقيد الوطن المناضل عبدالكريم غازي الداعري الذي وافاه الاجل الاربعاء الماضي اثر جلطة دماغية.

وجاء في البرقية ان المناضل الداعري احد ثوار ثورة ١٤ اكتوبر المجيدة وأحد المدافعين عن ثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة وشخصية وطنية كبيرة .

 

نص التعزية :

تتقدم منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن بخالص التعازي وعظيم المواساة بوفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- فقيد الوطن المناضل فضل عبدالكريم الداعري الذي وافته المنية مساء يوم الأربعاء الفائت الموافق

21 ديسمبر 2016م  إثر جلطة دماغية ألمّت به.

لقد خسرت ردفان والوطن عامةً أحد الرجال الأوفياء الذين أفنوا حياتهم في سبيل الذود عن حياض الوطن والعروبة إذ يعد الفقيد واحدًا من الذين فجروا ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م وأحد المدافعين عن ثورة سبتمبر 1962م.

قاد الفقيد وشارك في عدد من الجبهات في ردفان إبان الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني فأبلي بلاءًا حسنًا مع رفاق دربه المناضلين حتى تحقق الاستقلال وأجبر المستعمر البريطاني على الرحيل.

الفقيد الكبير فضل عبدالكريم الداعري من أسرة مناضلة وهو من مواليد عام 1939م، قرية الحجف وادي ذي ردم ردفان محافظة لحج.

حاز الفقيد على عدد من الأوسمة والنياشين وعدد من الدورات العسكرية في جمهورية مصر العربية.

المناضل فضل الداعري التحق بالكفاح المسلح وهو في سن الشباب، فعُرف بشهامته وأخلاصه وتفانيه في حب الوطن ويتحلى بصفات القائد الفذ الذي جمع بين الشجاعة والحكمة وحسن الخلق.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم منظمة اشتراكي عدن بخالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد (فضل و أحمد ومحمد وعبدالرحمن) وأهل وذوي ومحبي الفقيد كافة، سائلين المولى عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جنانه، ولا حول ولا قوة إلا بالله له ما أخذ وله ما أعطى.

 

منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن

25ديسمبر 2016م.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

 

 

قراءة 2885 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « القطاع الطلابي للاشتراكي اليمني بجامعة صنعاء يعقد اجتماعا موسعا الأحد المقبل اشتراكي الضالع ينعي رحيل الأديب والمناضل احمد قاسم دماج »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى