المليشيات بشريجة لحج تستهدف كرش صاروخيا متوعدة طور الباحة بمعركة قادمة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 04 شباط/فبراير 2017 17:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الارشيف صورة من الارشيف

واصل تحالف مليشيات صالح والحوثي، اليوم السبت، استهداف المواطنين بعديد قرى سكنية بمنطقة كرش، الواقعة في الاطراف الشمالية لمحافظة لحج، جنوبي البلاد، في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة اشتداد وتيرة المعارك الميدانية.

ومنذ الأسبوعين تقريباً كثفت المليشيات من القصف المدفعي والصاروخي بصواريخ الكاتيوشا عدة قرى سكنية في منطقة كرش.

منتصل ليل امس الجمعة اليوم السبت، قصفت المليشيات المتمركزة في جبال الشريجة، قريتي الحدب، والسفيلي، وعدة قرى مجاورة في كرش، بالكاتيوشا وعشرات القذائف بمدفعية الهاوزر والهاون.

مصادر محلية افادت "الاشتراكي نت" ان القصف الذي طال القرى السكنية بالمنطقة أسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين، فيما طالت أضرارا بالغة منازل المواطنين.

القصف العشوائي الذي تنفذه المليشيات على القرى السكنية تزامن مع قصفاً مماثلاً استهدف مواقع عدة للقوات الحكومية وما تساندها من مقاومة شعبية.

وبحسب المصادر فان معارك ميدانية عنيفة تزامنت مع قصفاً متبادلاً بين القوات الحكومية والمليشيات شهدته مواقع متفرقة بمنطقة كرش.

الجدير بالذكر ان مليشيات صالح والحوثي المتمركزة بمديرية حيفان، بريف تعز، المجاورة لمحافظة لحج، تستعد مؤخراً للوصول الى مديرية طور الباحة، التابعة للحج، عن طريق حيفان، تمهيدا لنقل معركة قادمة هناك تعويضا عن خساراتها التي تتلقاها في الجبهة الساحلية الغربية لمدينة تعز. وفقاً لما أفاد "الاشتراكي نت" مصدر ميداني بمقاومة جبهة الصبيحة، طور الباحة.

المصدر الميداني ذكر ان مشرف المليشيات في مديرية حيفان، اطلق تهديدات بعودة السيطرة على طور الباحة، متوعدا في الوقت ذاته انها ستكون البديلة لمديرية المخا، الواقعة على الساحل الغربي في البحر الاحمر والذي سيطرت عليها القوات الحكومية.

مليشيات علي صالح والحوثي في الآونة الاخيرة كثفت هجماتها على عديد مناطق واقعة شمالي مديرية طور الباحة، في محاولة منها فرض حصارا خانقا على محافظة تعز، وجميع مناطقها، عبر المديرية الجنوبية.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

 

 

 

.

قراءة 1445 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقتل14مسلحا من المليشيات بمعارك عنيفة في قيفة رداع بالبيضاء عشرات القتلى والجرحى من المليشيات بغارات استهدفت معسكرا تدريبيا شمالي صنعاء »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى