الضالع..الميليشيات توصل قصفها قرى حمك ومركز حقوقي يرصد117انتهاكا بحق المدنيين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 06 شباط/فبراير 2017 21:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصل ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية قصفها للقرى في منطقة حمك غربي محافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري لـ " الاشتراكي نت " ان الميليشيات المتمركزة في منطقة المحوى غرب حمك قصفت عصر اليوم الاثنين بقذائف الكاتيوشا قريتي المعزبة ومنخلة في حمك، وان القذائف ألحقت أضرارا في عدد من المنازل فيما لم يصب احدا من ساكنيها بأذى.

وفي سياق متصل رصد مركز وعي الحقوقي ارتكاب الميليشيات ١١٧ انتهاكا بحق المدنيين في محافظة الضالع خلال شهر يناير الماضي.

وقال في بيان حصل " الاشتراكي نت" على نسخة منه، ان الانتهاكات طالت المدنيين في مديريات قعطبة ودمت وجُبن شمال الضالع، وتنوعت بين القتل والإصابة والاختطاف، والقصف العشوائي على المنازل والمارة، وتدمير الممتلكات الخاصة وانتهاكات اخرى.

الى ذلك ضبطت نقطة عسكرية تابعة للواء ٣٠ مدرع بمحافظة الضالع ليلة امس الاحد شاحنتا نقل متوسطة، وعلى متنهما كميات كبيرة من الخمور، كانت في طريقها الى مدينة إب غربا.

وقال مصدر مسئول في اللواء لـ" الاشتراكي نت " ان افراد نقطة الوطيف في حمك ضبطوا شاحنتين محملة بـ٧٢ برميلًا من الخمور، قادمة من الحديدة الى إب،  وانه تبين انها تتبع قيادات في الميليشيات الانقلابية.

واضاف ان قيادة اللواء حجزت الشاحنتين وسائقي الشاحنتين للتحقيق معهما، فيما تنتظر توجيهات الجهات النيابية في المحافظة لإتلاف الشحنة.

 

الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 1359 مرات آخر تعديل على الإثنين, 06 شباط/فبراير 2017 21:22

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقتل 142مدنياً بينهم 23 طفلا خلال يناير الماضي جراء قصف الميليشيات بتعز تعز..القوات الحكومية تستوعب25الفا من عناصر المقاومة ومجهول يلقي قنبلة على منزل النعمان »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى