القوات الحكومية تصد هجمات متفرقة في تعز والمليشيات تقصف المدنيين مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الثلاثاء, 28 آذار/مارس 2017 19:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الارشيف صورة من الارشيف

صدت القوات الحكومية هجمات عنيفة لمليشيات صالح والحوثي على عديد مواقع بمدينة تعز، اليوم الثلاثاء، في وقت كثفت فيه الاخيرة قصفها على المدينة وريفها مخلفة مزيدا من الضحايا.

القوات الحكومية في الساعات الاولى من فجر اليوم أحبطت هجمات عنيفة للمليشيات على عدد من المواقع شمالي المدينة، واجبرت المليشيات على التراجع والفرار.

مصادر ميدانية افادت "الاشتراكي نت" أن المليشيات حاولت التقدم في اطراف حي الزنوج، وشارع الاربعين، واحياء الدمينة، وعنصوة، شمالي المدينة، غير ن القوات الحكومية تمكنت من صدها.

وخاضت القوات الحكومية معارك شرسة استمرت لساعات ضد المليشيات في المحور الشمالي للمدينة، قبل ان تتمكن من صد الهجمات.

وبالتوازي، دارت معارك شرسة بين الطرفين في محيط معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة، عقب هجمات للمليشيات صدتها القوات الحكومية.

عديد مواقع في الجبهة الشرقية شهدت معارك ضارية بين القوات الحكومية والمليشيات تركزت في محيط معسكر التشريفات، وحارة الزهرء، واحياء كلابة، والكمب، والدعوة. وفقا لما قالته المصادر.

المصادر ذكرت ان المعارك تزامنت مع اخرى عنيفة اندلعت في الجبهة الغربية اندلعت عقب محاولات تسلل فاشلة للمليشيات الى مواقع للقوات الحكومية في الضباب.

مليشيات صالح والحوثي بعد ان فشلت في هجماتها المتفرقة في الجبهة الغربية قصفت بكثافة مواقع القوات الحكومية في معسكر اللواء35مدرع، والضباب، وجبل جرة.

وبحسب ما اوردته المصادر فان المليشيات تكبدت عشرات القتلى والجرحى بصفوف مسلحيها خلال المعارك التي شهدتها جبهات مدينة تعز، اضافة الى انها تكبدت خسائر فادحة على مستوى العتاد العسكري.

وفي الاثناء شنت المليشيات قصفا مدفعيا وصاروخيا على الاحياء السكنية في بير باشا، ووادي القاضي، وحارة المليكي، غربي المدينة، فيما استهدفت بقصف مماثل احياء متفرقة في الجبهتين الشرقية والغربية.

وبالتزامن، استهدفت مليشيات صالح والحوثي العديد من القرى السكنية في مديريات جبل حبشي، ومقبنة، وحيفان، والصلو، بقصف مدفعي وصاروخي مماثل، خلف ضحايا مدنيين.

 

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1058 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 28 آذار/مارس 2017 19:18

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « غارات وقصف مدفعي مكثف يستهدف المليشيات بحجة شبوة..غارات تخلف قتلى وجرحى من المليشيات وسط استمرار القصف المتبادل »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى