جبهات مشتعلة بعدة محاور في مدينة تعز وجبل حبشي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 19 نيسان/أبريل 2017 19:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت العديد من الجبهات الميدانية في محاورة عدة بمدينة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الاربعاء، معارك وصفت بالاعنف بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي.

وبحسب ما قال مصدر ميداني لـ"الاشتراكي نت" فان قصف متبادل ومعارك ضارية اندلعت بين الجانبين في أطراف وادي الزنوج، وأسفل موقع الدفاع الجوي العسكري، شمالي غرب المدينة.

المصدر افاد إن المعارك تجددت بين الطرفين إثر هجومين للمليشيات على المنطقة، غير ان القوات الحكومية تمكنت من صدهما، فيما اندلعت مواجهات شرسة في شارع الاربعين، شمالي المدينة.

وفي السياق ذاته، تواصلت المعارك بين الجانبين في محيط معسكر التشريفات، والقصر الجمهوري، وحي الدعوة، ومحيط  مدرسة محمد علي عثمان، ومعسكر المكلكل، شرقي المدينة.

المليشيات قصفت بكثافة بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا الاحياء السكنية في منطقة العسكري وصاله من مواقع تمركزها في الجند.

القوات الحكومية بالتزامن تمكنت من افشال محاولة تسلل للمليشيات في قرية العنين، بمديرية جبل حبشي، غربي المدينة، في وقت دارت فيه معارك ضارية في منطقة وهر، بالمديرية ذاتها.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

 

 

 

قراءة 1086 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « رابطة أمهات المختطفين ترصد اكثر من 12 الف حالة اختطاف نفذتها الميليشيات بدون طيار تغير على القاعدة في شبوة ومارب وتكبدها خمسة قتلى »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى