نجاة ضابطا في الشرطة العسكرية بمارب من محاولة اغتيال وغارات ومعارك عنيفة بصرواح مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 02 أيار 2017 18:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نجا ضابطا في الشرطة العسكرية بمحافظة مارب، شرقي البلاد، اليوم الثلاثاء، من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعها مجهولون، فيما تشتد المعارك والقصف المدفعي المتبادل في مديرية صرواح، غربي المحافظة.

مصادر متطابقة ذكرت إن  مجهولين تمكنوا من  زرع عبوة ناسفة في سيارة رئيس عمليات الشرطة العسكرية الرائد يحيى الجربي، وسط مدينة مارب، غير أنها انفجرت في وقت كان فيه غير متواجدا بداخل السيارة.

وبحسب ما قالت المصادر لـ"الاشتراكي نت" فان الانفجار أدى إلى اصابة طفل كان متواجدا بالقرب من موقع الانفجار.

الى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي بغاره جوية أمس الاثنين، طقماً عسكرياً للمليشيات شمالي غرب مديرية صرواح، ما أدى إلى مقتل جميع من كانوا على متنه بينهم القيادي الميداني المدعو "أبو سرحان".

وميدانيا، قتل8من مسلحي المليشيات واصيب6أخرين بقصف مدفعي نفذته القوات الحكومية على مواقع متفرقة في جبهة صرواح، في حين دارت معارك شرسة بين الجانبين كلا من مواقع تمركزه غربي النصب الأحمر، وسوق صرواح.

وفي غضون ذلك، قصفت مدفعية القوات الحكومية تحركات المليشيات ومخازن للأسلحة الثقيلة في المديرية ذاتها، أسفر عن مقتل وجرح عدد من المليشيات وتدمير ثلاثة رشاشات في تبه المخاوي، وأخرى في تباب الحماجرة.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 1054 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تبادل القصف المدفعي بجبهات المتون والمصلوب في الجوف التحالف يستهدف مواقع للمليشيات في باقم بصعدة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى