تعز..معارك شرسة في الصلو والشقب وسط قصف المليشيات المدنيين في المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 04 أيار 2017 18:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الارشيف صورة من الارشيف

تشهد جبهات ميدانية عدة بريف ومدينة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الخميس، معارك ضارية بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي، وسط استمرار الاخيرة قصف الاحياء والقرى السكنية بكثافة.

القوات الحكومية بحسب مراسل "الاشتراكي نت" في تعز، أحبطت محاولة تسلل للمليشيات إلى قرية الصيريتين، بمديرية الصلو، جنوبي تعز.

وطبقا لما ذكر المراسل فان معارك شرسة دارت بين الجانبين في المديرية، عقب محاولة تسلل للمليشيات إلى منطقة الصيرتين، غير إن القوات الحكومية تمكنت من صدها، واجبرتها على التراجع والفرار.

وعقب ذلك، قصفت القوات الحكومية بالمدفعية مواقع تمركز المليشيات في قرية اعماق، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف المليشيات جراء القصف والمعارك.

بالتزامن، شهدت جبهة الشقب، بمديرية صبر الموادم، معارك عنيفة بين الجانبين استمرت لساعات، في وقتب تبادلت في القوات الحكومية من مواقع تمركزها في حصن ودار مزعل، القصف المدفعي والصاروخي مع المليشيات المتمركزة في تبة الصالحين.

معارك هي الاخرى دارت بين الجانبين في محيط معسكر التشريفات، وحي الدعوة، شرقي المدينة، بالتزامن مع قصف مكثف للمليشيات استهدف الاحياء السكنية في المنطقة.

وفي غضون ذلك، قصفت القوات الحكومية المتمركزة في جبل جرة، شمالي المدينة، تجمعات للمليشيات حاولت التسلل الى جبل الوعش، وأطراف حي الزنوج.

في الوقت ذاته، قصفت المليشيات بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا مواقع القوات الحكومية في معسكر الدفاع الجوي، والمناطق المجاورة للمعسكر، شمالي غرب المدينة.

وبحسب ما اوردت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" فان قصف المليشيات الدفاع الجوي، يأتي بعد إن تمكنت القوات الحكومية من قنص أحد مسلحي المليشيات غربي تبه الرادار، بمحاذاة المعسكر.

 

.قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

 

قراءة 1069 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « المخلافي يبحث مع المسؤولين الاوربيين الوضع الانساني في اليمن حضرموت..القاعدة تفجر مبنى للأمن العام بمديرية دوعن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى