أمهات المختطفين يلتقين المبعوث الاممي بصنعاء ويطالبنه بالضغط على المليشيات لاطلاق اولادهن مميز

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

الثلاثاء, 23 أيار 2017 22:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى الممبعوث الاممي لدى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ احمد بمقر اقامة بعثة الامم المتحدة في العاصمة صنعاء، وفدا من رابطة أمهات المختطفين، صباح اليوم الثلاثاء.

وفد ممثل عن رابطة امهات المختطفين التقى بالمبعوث الاممي ولد الشيخ، أثناء لقاءه بأعضاء التوافق النسوي.

وسلم الوفد رسالة من أمهات المختطفين للسيد ولد الشيخ تطالبه بالضغط على مليشيات صالح والحوثي لإطلاق سراح جميع المختطفين والمخفيين قسراً من سجونها دون قيد أو شرط.

واكد الوفد في رسالته التي قدمها للمبعوث الاممي ان وضع المختطفين يزداد سوءا يوما بعد آخر في معتقلات المليشيات ، مؤكدا الوفد في رسالته ان بعضهم يقتل تحت وطأة التعذيب وآخرون يصابون بالأمراض المزمنة ولا أحد ينقذ حياتهم، فيما الجميع يتعرض للإهمال الصحي المتعمد داخل السجون.

وفي الوقت ذاته، التقى الوفد الممثل عن رابط امهات المختطفين السيدة نيوكلا نائبة ولد الشيخ وشرح لها المعاناة التي يتعرض لها المختطفون والمخفيون قسراً في سجون مليشيات صالح والحوثي.

وكانت رابطة أمهات المختطفين بصنعاء قد التقت السيد ولد الشيخ في أكتوبر الماضي لمناقشة قضية المختطفين والمخفيين قسراً في سجون المليشيات والعمل الجاد على إطلاق سراحهم.

 

  .قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

                                                        

 

قراءة 1206 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « إفشال هجوما للمليشيات في عسيلان ومسلحون يفجرون أنبوب غاز في حبان صنعاء..التحالف يقصف الصباحة ونهم ومعسكرا تدريبيا للمليشيات في وادي ظهر »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى