هيام..طفلة تعذبها زوجة والدها حتى الموت في جبلة جنوبي إب مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 30 أيار 2017 23:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في حادثة وصفت بالأليمة شهدتها محافظة إب، وسط البلاد،، اليوم الثلاثاء، قتلت  الطفلة هيام مقداد البالغة من العمر 5 سنوات من أهالي منطقة السرايم.

مصادر أمنية في أدارة ٱمن مديرية جبلة، افادت "الاشتراكي نت" إن الطفلة هيام قتلت نتيجة تعرضها للتعذيب والضرب المبرح من قبل خالتها(زوجة والدها) في منطقة السرايم، جنوبي المحافظة.

المصادر ذكرت ان زوجة والدها استخدمت معها أبشع صنوف التعذيب، حيث قامت بأخذها إلى مكان في زاوية البيت مستغلة عدم وجود احد في المنزل وضربتها بعنف حتى توفيت.

ووفقا لما أوردته المصادر فان المتهمة لاذت بالفرار بعد ارتكابها الجريمة، فيما لا زال الأمن يبحث عنها حتى لحظة كتبة الخبر.

من جهة أخرى، أدانت جمعية الأسرة لتنمية المرٱة والطفل الجريمة البشعة والتي تتكرر في مديرية جبلة، بشكل متواصل.

 موضحة ان جريمة قتل الطفلة هيام، تأتي بعد جريمة  الطفلة هبة عباس، التي ما زالت قضيتها    في المحاكم  رغم وضوح القضية واعتراف الجناة.

 وطالبت الجمعية في بيان لها حصل "الاشتراكي نت" على نسخة منه  الجهات القضائية  بالقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والإسراع في إجراءات التقاضي حتى لا تتكرر مثل هذه القضايا المهينة للطفولة.

 


قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1415 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اليماني : إرهاب الحوثيين وداعش احال حياه شعوبنا الى كابوس عاجل..غارات تستهدف المليشيات بمعسكر القوات الخاصة وسوفتيل شرقي تعز »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى