إب..أهالي ذي السفال يعثرون على جثة فتاة قتلت بطريقة بشعة وجهود اجتماعية تتعرف على هوية القاتل مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الثلاثاء, 29 آب/أغسطس 2017 02:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كللت جهود اجتماعية محلية بالتعاون مع عناصر الأمن جنوبي مدينة إب، وسط البلاد، بالتعرف على هوية جثة فتاة قتلت بطريقة بشعة.

وبحسب ما قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" فان فتاة قتلت بطريقة بشعة في مديرية ذي السفال، وتعرض جسدها للتعذيب والحروق، ومن ثم الرمي بها في أحد الآبار الجوفية بالمديرية.

 وعثر الأهالي يوم الجمعة الماضية على جثة الفتاة المقتولة، على إثر ذلك عمل الأهالي على متابعة الحادثة والتحقيق فيها، حيث إن المصادر أكدت إن جهود الاهالي اثمرت بالتعرف والقبض على المتهم الرئيسي بالجريمة مساء الأحد.

المصادر أوضحت أن هوية الجثة التي تم الاحتفاظ بها في ثلاجة أحد مشافي إب، هي للفتاة "هبة رشاد محمد أحمد الزعيمي(17عاما)" من مديرية دمنة خدير، التابعة لمحافظة تعز .

وطبقا لما ذكرته المصادر فان المتهم الرئيسي بالجريمة صاحب محل لبيع ادوات التجميل في المنطقة ومعه أخرين جاري البحث عن أماكن تواجدهم.

وكانت الفتاة بحسب ما أفادت المصادر اختفت منذ أكثر من17يوما عن أسرتها، وأن إجراءات التحقيقات جارية للتعرف على دوافع الجريمة.

الجدير بالذكر إن محافظة إب، الخاضعة لسيطرة مليشيات صالح والحوثي، تشهد تزايدا ملحوظا لحالات العثور على جثث مجهولة، قتلت على أيدي مجهولين، في وقت تشهد فيه المحافظة انفلات أمني كبير.

 

قراءة 1352 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 29 آب/أغسطس 2017 02:18

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « البيضاء..معارك شرسة بين القبائل والمليشيات في ذي ناعم والزاهر تقدم مستمر للقوات الحكومية في ميدي وقصف مدفعي وجوي يستهدف المليشيات في جبهات الحدود »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى