تصاعد وتيرة الاعمال القتالية في تعز وتتوسع الى الجبهة الشمالية للمدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 31 تشرين1/أكتوير 2017 16:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من تعز- مقبنة صورة ارشيفية من تعز- مقبنة

لاتزال الاعمال القتالية بين القوات الحكومية في تعز والمليشيا الانقلابية على اشدها بعد تمكنها من تحقيق تقدم ميداني غربي المدينة وفي مقبنة خلال معارك امس الاثنين.

وافادت مصادر ميدانية "الاشتراكي نت" ان المعارك في تعز توسعت اليوم الثلاثاء لتشمل مناطق في الجبهة الشمالية للمدينة بعد ان شنت المليشيا هجوما على مواقع القوات الحكومية في منطقة الزنوج وشارع الاربعين وغربي معسكر الدفاج الجوي، تحت تغطية نارية مكثفة.

وطبقا للمصادر تصدت القوات الحكومية للهجوم واجبرت العناصر المهاجمة على التراجع والانسحاب بعد معارك ضارية لا زالت مستمرة حتى ساعة ورود المعلومات الرابعة عصرا.

ورافقت المعارك قطفا مدفعيا متبادلا من مواقع تمركز الطرفين حيث تتمركز القوات الحكومية في الزنوج وعصيفرة والاربعين، فيما المليشيا تتمركز في جبل الوعش ووداي عرش والحرير شمال وشمال شرق المدينة.

وبحسب المصادر خلفت المعارك عددا من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا فيما قتل عددا اخرين من افراد القوات الحكومية.

في السياق لا تزال المعارك على اشدها بين القوات الحكومية والمليشيا في محيط جبل هان بعد ان تمكنت القوات الحكومية امس من استعادة السيطرة على كافة المواقع فيه.

جبهة مقبنة غربي تعز تشهد هي الاخرى استمرارا للمواجهات العنيفة بين القوات الحكومية والمليشيا راوحت بين الكر والفر في مواقع جنوبي الجبهة.

وحاولت المليشيا استعادة موقع جبل هوب العقاب جنوبي مقبنة بعد ساعات من سيطرة القوات الحكومية عليه امس الاثنين الا انها تصدت لها ودحرتها من عدد مواقع ولا تزال المواجهات على اشدها حتى الاثناء بين الجانبين.

وتحدثت المصادر ذاتها عن خسائر كبيرة تكبدتها المليشيا في جبهتي جل هان ومقبنة اليوم الثلاثاء، حيث قتل من عناصرها ما يقارب من17 قتيلا وجرح 23 آخرين فيما قتل ثلاثة من افراد القوات الحكومية وجرح 11اخرين.

 

قراءة 1051 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « عملية عسكرية للقوات الحكومية في نهم تسيطر خلالها على مواقع استراتيجية مقتل ضابط رفيع بالجوف وسط استمرار الغارات والمعارك »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى