مقتل قياديين بارزين في صفوف المليشيا بغارات للتحالف بحجة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2017 18:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من ميدي - حجة صورة ارشيفية من ميدي - حجة

لقي القيادان البارزان في صفوف مليشيا الحوثي عبدالسلام المداني و زين العابدين الجلي ابو باقر وعدد اخرين مصرعهم جراء غارات جوية للتحالف العربي في مديرية حيران بمحافظة حجة شمالي غرب البلاد.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر ميدانية قولها ان مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي شنت غارات جوية مكثفة منذ ليل امس الاربعاء وحتى اليوم الخميس على عديد مواقع في مديريات ميدي وحرض وحيران.

واستهدفت مقاتلات التحالف مواقع المليشيا في ميدي وحدها بأكثر من 15 غارة جوية تركزت على  منطقة صهفان والخط الفاصل شرقي ميدي.

وفي حيران استهدفت المقاتلات الجوية بغاراتها تجمعا للمليشيا اسفر عن مقتل القياديين في صفوف مليشيا الحوثي عبدالسلام المداني وزين العابدين الجلي ابو باقر اضافة الى 20 اخرين وعددا من الجرحى شمالي المديرية.

ميدانيا تشهد جبهتي حرض وميدي توترا غير مسبوقا في حين اعلنت فيه المليشيا النفير العام بعد الخسائر الكبيرة التي منيت بها جراء الغارات خلال الايام الماضية.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" ان المليشيا وسعت حملة النفير العام لتشمل مديرية عبس المجاورة.

واكدت ان عناصر تابعة لها تجوب الاحياء والقرى السكنية في عبس تدعوا الناس عبر مكبرات الصوت لعقد اجتماع موسع ودعم جبهات القتال ومواجهة ما يسمونه "العدوان".

قراءة 1420 مرات آخر تعديل على الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2017 18:16

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مركز الاعلام الاقتصادي يكشف في تقرير عن فشل البنك المركزي معارك عنيفة في بيحان بشبوة والتحالف يستهدف المليشيات في عسيلان »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى