غارات ومعارك تشتد وتيرتها في نهم وسط تقدم القوات الحكومية ميدانيا مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2017 18:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كثفت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي اليوم الخميس من غاراتها على مواقع مليشيا صالح والحوثي في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء ، تزامنت مع تصاعد وتيرة المعارك القتالية.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف شنت غارات جوية مكثفة استهدفت عديد مواقع وتعزيزات للمليشيا في جبل القرن، وطريق ضبوعة، ومفرق قطبين، ومنطقة عيال محمد، بمديرية نهم.

وأدت الغارات وفقا للمصادر الى تكبيد المليشيات قتلى وجرحى، علاوة على تدمير نحو أربعة أطقم ومدرعتين.

وعلى وقع الغارات الجوية شهدت مديرية نهم تصاعدا حادا للمعارك الميدانية بين القوات الحكومية والمليشيات في عدة مواقع بالمديرية.

وبحسب ما قالت المصادر فان القوات الحكومية سيطرت على منطقة ضبوعة وواديها وسدها، كما سيطرت على مناطق النعيلة والنشامة وصولاً إلى منطقة القعيد الواقعة بين منطقتي ضبوعة وقطبين، شمالي نهم.

بالتزامن، دارت معارك عنيفة بين الجانبين في السلسلة الجبلية المطلة على منطقة المديد، مركز مديرية نهم، وسيطرت خلالها القوات الحكومية على منطقة بيت البوري وعدد من التباب.

وفي الأثناء تدور معارك عنيفة بين الجانبين في مناطق بني فرج، والمجاوحة، وجبل السفينة، وسط تقدم كبير للقوات الحكومية، في حين دمرت مدفعية القوات الحكومية مدرعة للمليشيات في تلة ريمان، واليات قتالية أخرى في قرية ابو حاتم.

 

قراءة 1237 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « معارك عنيفة في بيحان بشبوة والتحالف يستهدف المليشيات في عسيلان سقوط أخير »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى