تعز.. لجنة تهدئة بين ابي العباس ولواء الصعاليك وسط مواجهات مع المليشيات شرقي صبر مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 27 تشرين2/نوفمبر 2017 21:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

توقفت الاشتباكات  في شارع جمال  والعواضي وشارع التحرير وسط مدينه تعز جنوبي البلاد بين فصائل مسلحة تابعة للقوات الحكومية بعد  تدخل لجنة للتهدئة.

و قال مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان عددا من دوريات الشرطة العسكرية انتشرت في شارع جمال وسط مدينة تعز بعد تجدد المواجهات بين لواء الصعاليك وكتائب ابي العباس.

وبحسب مراسلنا فإنه جرى اغلاق شارع جمال امام حركة المرور  واغلاق المحلات التجارية وتوقف شبه تام للحركة  بسبب اندلاع اشتباكات متقطعة في جولة العواضي ومحيطها وباتجاه باب موسى مع سماع اصوات طلقات ناريه  من اماكن متفرقه، موضحاً انه وضعت متارس ترابيه بالقرب من باب موسى وفي الشوارع الموديه الى  الباب الكبير.

وكانت اشتباكات  عنيفة بدئت امس الاول بين فصيلين من القوات الحكومية على خلفيه قيام افراد تابعين لكتائب ابي العباس  باعتقال افراد تابعين للواء الصعاليك واحتجازهم في مبنى الامن السياسي.

وعلى صعيد المعارك الميدانية دارت مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا صالح والحوثي في الجيرات شرق صبر حسب ما افادت مصادر ميدانية.

وافادت المصادر ان مليشيات صالح والحوثي شنت هجوماً من اتجاه عبدان على مواقع القوات الحكومية في الداره اعلى الجيرات بالتزامن مع قصف مدفعي على المنطقة.

الى ذلك صدت القوات الحكومية هجوماً مماثلا شنته الميليشيات على مواقع القوات الحكومية في شارع الاربعين.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر عسكريه قولها ان المواجهات اسفرت عن مقتل القيادي في ميليشيات الحوثي ابوعادل.

في غضون ذلك تعرضت قاطره غاز في مدخل فرع جامعه التربة لإطلاق نار من قبل افراد النقطة الأمنية.

ونقلت مصادر محلية ان سائق القاطرة كان عند مروره باي نقطه يطلق عليهم طلقتين حتى وصل الى احدى النقاط فتبادلا اطلاق النار ما ادى الى ثقب اطار الشاحنة واصاب صهريج الغاز اصابه طفيفة وجرى احتجاز سائق الشاحنة.

فيما ذكرت مصادر محلية اخرى ان النقاط  تقوم بفرض رسوم غير رسميه ما جعل السائق يستخدم إطلاق النار للعبور.

قراءة 1612 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تقدم للقوات الحكومية في صرواح ومقتل25من المليشيا هجوم مسلح يستهدف منزل قيادي في المقاومة الجنوبية في محافظة عدن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى