القوات الحكومية تتقدم في الجوف وتلتحم مع جبهات البقع بصعدة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 14 كانون1/ديسمبر 2017 16:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حققت القوات الحكومية بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي تقدما ميدانيا في الجوف والتحمت قواتها مع جبهة البقع في محافظة صعدة.

وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السادسة عبدالله الاشرف ان القوات الحكومية حررت اليوم منطقة الحليقا في مديرية خب الشعف والواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة.

واكد الاشرف لـ "الاشتراكي نت" ان القوات الحكومية بهذا التقدم التحمت مع القوات الحكومية في البقع شمالي صعدة.

وكانت القوات الحكومية احبطت مساء أمس الاربعاء، هجوما لمليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف، فيما اغارت مقاتلات التحالف العربي مواقع المليشيا وكبدتهم خسائر فادحة.

ونقل "سبتمبرنت" عن مصدر عسكري أن القوات الحكومية صدت هجوما للمليشيا في منطقة الزرقة، بمديرية المصلوب، كما افشل هجوما مماثلا على مواقع الجبل، جنوبي منطقة الساقية.

وقصفت مدفعية القوات الحكومية مواقع للمليشيا في جبهة صبرين، بمديرية خب والشعف، وموقع سداح، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوهم.

ودمرت مقاتلات التحالف العربي مخزن أسلحة واليات عسكرية للمليشيا بعد استهدافها بغارات على تجمعاتهم في منطقة الجبل، بجبهة الساقية، ظلت تحترق لعدة ساعات.

وقطعت القوات الحكومية خطوط امداد المليشيا خلال اليومين الماضين في جبهة اليتمة بعد السيطرة على الخط الدولي الذي يمر عبر الصحراء ويربط اليمن بالسعودية عبر الجوف وصعدة.

قراءة 1661 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقتل أكثر من 30 مختطفاً لدى الميليشيات بقصف التحالف لمعسكر الشرطة العسكرية بصنعاء وفاة الكاتب الصحفي الدكتور عبد الرحمن عبد الخالق في عدن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى