شبوة..القوات الحكومية تواصل تقدمها في عسيلان ومقتل 7مدنيين بغارة جوية غربي بيحان مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 18 كانون1/ديسمبر 2017 18:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

واصلت القوات الحكومية، باسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين، تقدمها الميداني في مديرية عسيلان، غربي محافظة شبوة، جنوبي شرق البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان القوات الحكومية تمكنتمن تحرير اغلب المناطق والمواقع التي كانت بيد ميليشيات الحوثي في مديرية عسيلان.

الى ذلك تتواصل المعارك العنيفة  بين القوات الحكومية وميليشيات الحوثي في جبهة بيحان الغربية.

وحسب ما افادت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" صدت القوات الحكومية هجوماً لميليشيات الحوثي على مفرق الدهولي الرابط بين وادي خير ومدينة النقوب بين عسيلان وبيحان العليا.

وبالتزامن تمكنت القوات الحكومية في جبهة بيحان الغربية من صد هجوماً للميليشيا على مفرق الدهولي الرابط بين وادي خير ومدينة النقوب بين عسيلان وبيحان العليا.

في غضون ذلك اصدرت القوات الحكومية بشبوة تعميماً للمواطنين بعدم التحرك بالسيارات وبشكل تجمعات في وادي خير ومحيطة غربي مديرية بيحان التي لاتزال المليشيا تتواجد فيها.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد قصفت اليوم الاثنين سيارة لاحد المواطنين في وادي خير غربي بيحان ما أدى الى تدمير السيارة بالكامل ومقتل جميع من فيها وعددهم سبعة اشخاص.

وحصل "الاشتراكي نت"  على أسماء الاشخاص الذين كانوا على متن السيارة وهم: ناصر عبدالله قوبر، ابو محمد غرامة، عبدالخالق غرامه، امين غرامه، محمد احمد هرموز وشخصين آخرين لم نتمكن من معرفه اسمائهم.

قراءة 1710 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مركز المعلومات والتأهيل: مقتل وإصابة 39 مدنياً في تعز خلال نوفمبر الماضي تعز..مقتل 7من مقاتلي لواء العمالقة بانفجار لغم ارضي في المخا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى