اشتراكي دمت ينعي رحيل كوكبة من مناضلي الحزب الاشتراكي اليمني

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 22 كانون1/ديسمبر 2017 20:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية دمت محافظة الضالع  رحيل كوكبة من خيرة المناضلين وهم: قائد عبيديل ومانع عبيديل ومسعد محسن الشغدري ومحمد صالح الجرادي والعميد عبده الصيادي الذي  ارتقت روحه الطاهرة في جبهة نهم .

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: وإذا تنعي منظمة الحزب رحيل هذه الكوكبة النضالية في ظل الظروف بالغة الحساسية والخطورة التي تمر بها بلادنا فإنها تؤكد ان تجربتهم وعطائهم النضالي سيبقى ملهما لكل رفاق دربهم ولكل  الشرفاء المؤمنين بالعدل والحريّة والحالمين ببناء دولة مدنية دولة المواطنة المتساوية .

وأضاف البيان: سيسجل التاريخ بأحرف من نور على صفحاته الناصعة البياض إسهاماتهم وأدوارهم ونضالهم الدؤوب في مقارعة الاستبداد والطغيان والكد من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية لكل أبناء الشعب الصابر.

وقال البيان: لا يمكن لنا هنا ان نفيهم حقهم من الثناء الذي يستحقونه بجدارة ولكننا نثق بأنهم سيبقون خالدين في وجدان كل من عرفهم.

وقدم البيان اصدق التعازي وعظيم المواساة لكل أفراد اسرهم وذويهم ومحبيهم ورفاق دربهم ومعارفهم سائلاً المولى العلي القدير ان يتغمد الراحلين بواسع رحمته وغفرانه وان يلهمهم الصبر والسلوان.

كما قدم البيان التعازي الحارة لأسرة الشهيد الملازم جمال الدودحي الذي استشهد بمعيّة العميد الصيادي.

قراءة 7592 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي الضالع ينعي القيادي الاشتراكي صالح المسلم اشتراكي حضرموت يدعو للمشاركة الفاعلة في احياء الذكرى الرابعة للهبة الحضرمية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى