منظمة الاشتراكي بصنعاء تكرم عددا من قيادتها الاوائل

  • في اطار احتفائها بالذكرى السابعة لثورة فبراير 2011
  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 11 شباط/فبراير 2018 19:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

كرمت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء اليوم الاحد الامين العام الاسبق للحزب الاشتراكي اليمني علي صالح عباد مقبل وعضوي  المكتب السياسي احمد علي السلامي ويحيى محمد الشامي في اطار فعاليات المنظمة التي تقيمها برعاية الامانة العامة احتفاءاً بالذكرى السابعة لثورة الحادي عشر من فبراير الشبابية الشعبية السلمية.

ويأتي هذا التكريم تعبيرا عن اعتزاز منظمة الحزب واعضاءها  وعرفانهم بدورهم القيادي في اصعب المراحل التي  مر بها الحزب الاشتراكي منذ تأسيسه 78م ، وكفاحهم  في مقارعة قوى الاستبداد ودورهم الريادي في صنع التغيير الثوري ووفاءً وعرفاناً لنصف قرن من النضال الدؤوب من أجل خير الانسان اليمني وحريته وكرامته وتقدمه، باعتبارهم مثلهم الأعلى في مسيرتهم النضالية من أجل الحرية والعدالة والمستقبل الأفضل.

وهنئت المنظمة  قيادة الحزب وأعضاءه وأنصاره وعموم الشعب اليمني العظيم المناضل بالذكرى السابعة لثورة الحادي عشر من فبراير الشبابية الشعبية السلمية.

وحيا الدكتور فضل الصيادي السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي بالعاصمة صنعاء اعضاء الحزب الاشتراكي اليمني وكافة الشعب اليمني المناضل في سبيل حريته وكرامته وجمهوريته من اجل حياة عزيزة وكريمة كباقي شعوب الارض، والرافض لكل محاولات العبث بمقدراته وقهره وكبح تطلعاته نحو الغد الأفضل.

وأضاف:  وبهذه المناسبة المجيدة لا يسعنا الا على الشهداء الأماجد الذين ضحوا في هذا السبيل داعيا  للجرحى بالشفاء العاجل.

وتعد منظمة الحزب الاشتراكي بالعاصمة صنعاء فعالية فنية وخطابية  بهذه المناسبة المجيدة يوم الخميس الموافق ٢٤/٢/٢٠١٨ م.

وخلال الفعالية التي ستتضمن العديد من الفقرات الفنية والغنائية والادبية ستكرم سكرتارية المنظمة عدداً من الرفاق القاده المناضلين الأوائل، والدعوة عامة.

قراءة 1561 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي عدن ينعي الرفيق نجيب قدار الاشتراكي اليمني: ثورة 11 فبراير ومضة تاريخية بزغت وسط ليل طويل مثقل بالخيبات »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى