اشتراكي العاصمة يواصل نزوله الميداني لترتيب الاوضاع وتفعيل النشاط الحزبي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 01 نيسان/أبريل 2018 15:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تواصل منظمة الشهيد جار الله عمر بالعاصمة صنعاء نزولها الميداني الى الدوائر الحزبية لترتيب الاوضاع وتفعيل نشاطها الحزبي.

ونفذت سكرتارية المنظمة يوم الخميس الماضي نزول ميداني الى الدائرة الثامنة عشر وعقدت اجتماعا مع قيادة واعضاء وكوادر الحزب في الدائرة لمناقشة الاوضاع الحزبية.

جاء ذلك تواصلا لمهام النشاط الحزبي لسكرتارية منظمة الشهيد جار الله عمر بالعاصمة صنعاء ولإنجاز مهام المرحلة الثالثة من خطة وبرنامج نشاطها الحزبي والخاص بالنزول الميداني للمنظمات الحزبية بالدوائر الانتخابية بالعاصمة صنعاء والمتمثل بترتيب الاوضاع الحزبية وتفعيل النشاط الحزبي، وتوافقا لما جاء في رسالة الامين العام الموجهة لاجتماع الأمانة العام الاخير للحزب والمنعقد في محافظه عدن بتاريخ 18مارس 2018 وتنفيذا لتوجيهات الامين العام والاجتماع الاخير للأمانة العامة .

وجرى خلال الاجتماع  الذي ترأسه سكرتير اول الدائرة الرفيق شكري المعمري وبحضور واشراف سكرتارية منظمة العاصمة صنعاء بعد اقرار جدول الاجتماع بالاجماع، قراءة الوثائق الحزبية المرتبطة بالمهام الحزبية وفي صدارتها رسالة الامين العام وتوجيهاته وما خرج به اجتماع الأمانة العامة للحزب باجتماعها الاخير في محافظة عدن.

من جانبه القى الدكتور فضل الصيادي سكرتير اول منظمة الشهيد جار الله عمر كلمه توضيحيه وموجزه ومفصله لمحتوى تلك الوثائق.

واكد الصيادي في كلمته على اهمية ما جاء في تلك الوثائق والحاجه الحزبية والوطنية الملحة لترجمتها عمليا من خلال النشاط الحزبي للمرحلة الراهنة والقادمة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة  الجوانب الحزبية والسياسية والتنظيمية والثقافية والإعلامية والجماهيرية وغيرها من النشاط والمهام الحزبية.

واظهر المجتمعين خلال نقاشاتهم كل  المسؤولية والاهتمام والروح الرفاقية،  مقدمين قراءه ثاقبه وعميقه للوضع والظرف العام للبلد والخاص للحزب وازماتهما واسبابها.

وأثري النقاش بالعديد من الآراء والمقترحات والمبادرات التي تناولت كيفية معالجة تلك الظروف والازمات وخصوصا الاوضاع الحزبية والتنظيمية على مستوى الحزب بشكل عام والمنظمة والدائرة بشكل خاص

واقر الاجتماع  تكليف الرفيق رشدي المعمري سكرتير اول الدائرة بالتواصل مع كل سكرتيري المنظمات القاعدية في الدائرة وابلاغهم بالاجتماع القادم للدائرة في وقت لا يتجاوز الاسبوع لإكمال بقية المهام التنظيمية في الدائرة والذي سيمكن الدائرة من ممارسة نشاطها ونضالها الحزبي كما يجب ووفقا لمتطلبات المرحلة وبمايجعل الحزب اكثر فاعليه وتأثير وحضور وبحسب ما جاء في توجيهات قيادة الحزب وهيئاته العليا  بهذا الخصوص.

وخرج الاجتماع وبأجماع الجميع واتفاقهم على تنفيذ تلك المهام  كل من موقعه ووفقا لادبيات ووثائق الحزب ونظامه الداخلي وتقاليده الحزبية وخلال الفترة المحددة التي حددتها سكرتارية الحزب بالعاصمة صنعاء.

اشرف على الاجتماع من سكرتارية المنظمة كلاً من: الدكتور فضل الصيادي سكرتير اول المنظمة والمهندس فاروق عبدالمجيد المسؤول التنظيمي للمنظمة، والرفيق شكري المعمري المسؤول المالي، والرفيق جهاد الحمادي المسؤول الثقافي للمنظمة.

قراءة 1183 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي الحوطة لحج ينعي الرفيق محمد الاهدل مجلس تنسيق منظمات الاشتراكي في الجنوب ينعي المناضل بندر باسنيد »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى