اشتراكي الضالع يحيي أربعينية الفقيد التربوي يحيى محمد طالب مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 04 نيسان/أبريل 2018 18:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

احيت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية قعطبة الذكرى الأربعينية الفقيد القائد والمعلم الاستاذ وسكرتير منظمة الحزب الاشتراكي بمديرية قعطبة يحيى محمد احمد طالب.

وخلال الفعالية القى الاستاذ وضاح الخوبري كلمه ترحيبية بجميع أعضاء اللجنة التحضيرية وقيادة السلطة المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني  واكاديميين وشخصيات اجتماعية ومشائخ وأعيان لمشاركة حفل التأبين الفقيد التربوي الاستاذ يحيى طالب ، مؤكدا ان هذا الحضور هو يدل على المكانة والحب والتقدير الذي يكنه الجميع للفقيد يحيى طالب.

من جانبة القى الاستاذ احمد ناشر كلمة منظمة الحزب بالمحافظة استعرض فيها مسيرة الرفيق المناضل القائد الحزبي والسياسي التربوي والجماهيري الفقيد يحيى محمد ابو طالب عضو اللجنة المركزية ، وسكرتير الاول المنظمة الحزب الاشتراكي في مديرية قعطبة ، والقيادي البارز في منظمة الحزب محافظة الضالع .

وقال ناشر: اني اقف امامكم وقلوبنا يملئها الحزن على رحيل هامة من هامات حزبنا ورفيقا مناضلا وجسور عليه الصفات النضالية، والذي جسد معاني الاخلاص والوفاء الوطني، والذي وصف بصاحب الاخلاق والمثل الرائع والزهد والعفة.

واشار الى ان رحيل قائدا بحجم هذا المناضل في اطار العمل السياسي والتربوي والجماهيري يعد خسارة وصدمة قوية، ويصعب تعويضها في زمن نحن بحاجة ماسة اليه والى أمثاله من الرفاق المخلصين الاوفياء والذي لم نجد مثلهم والذي نذروا حياتهم في سبيل القيم النبيلة التي طالما يحلم بتحقيقها كل الخيرين والشرفاء من ابناء شعبنا.

واضاف:  كان للفقيد ابو طالب  ادوارا نضالية عززت الترابط الفعلي بين مواقف الخزب النظرية السياسية النضالية والمواقف العملية للفقيد من قضايا الناس الانسانية والتعبير عن مصالحها الوطنية وهمومها بشجاعة وصبر جسد دور المناضل المخلص والزاهد والصادق الامين.

وتابع قائلاً: ان الفقيد كان رجلا مبدئيا وله مواقفة الحزبية الوطنية الثابتة والمتمثلة بقناعاته المبدئية بشكل لا يقبل المهادنة وجسد ذلك في عمق ونضج أفكاره، وكان منطقيا في اجتماعات الهيئات الحزبية وكتاباته للصحف الحزبية ولقاءاته العامة معبرا عن واقعية مواقفة فيها وقوة فعاليتها وسمو شئنها في ظل الظروف العصيبة وخصوصا  ماىبعد حرب٩٤ والحرب القائمة حاليا التي شنتها القوى الانقلابية على الشرعية والبلاد بشكل عام.

الى ذلك القى كلمة الأحزاب السياسية  الاستاذ مراد غالب مزاحم عضو بالتجمع اليمني للإصلاح بالمديرية  تناولت مناقب الفقيد الذي استطاع بحكمته وحنكته ان  يحدث تغيير جذري في مسيره الكفاح والنضال السلمي ووضع بصمتة في العديد من المجالات المهنية والسياسية خلال مسيرة الكفاح وفاءً للمبادئ والقيم التي عاش من اجلها رحمة الله تغشاه واسكنه فسيح جناته انه على ما يشاء قدير.

حضر الفعالية القائم بأعمال سكرتير اول لمحافظة الضالع احمد ناشر وعضو سكرتارية المحافظة احمد حرمل وعضو اللجنة المركزية مراد بليم وسكرتارية منظمة مريس علي سعيد شعبانوالاستاذ علي شايف احمد رئيس شورى اتحاد القوى الشعبية ومدير عام اوقاف المحافظة اشرف الصيادي ومدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالباسط المرح والامين العام للمجلس المحلي بالمديرية حسين العصامي  ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وعضو التجمع اليمني للاصلاح بالمديرية مراد غالب مزاحم واعضاء الحزب بالمحافظة وتربويين وشخصيات اجتماعية.

قراءة 3506 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 04 نيسان/أبريل 2018 20:36

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي طور الباحة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي الاشتراكي اليمني: بيان الاحزاب والمكونات السياسية لا يعني الحزب »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى