اشتراكي اب يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 12 تموز/يوليو 2018 17:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة اب يوم أمس الاربعاء اجتماعها الدوري في مقر الحزب بالمحافظة.

وناقش الإجتماع الذي ترأسه سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الوحش عدد من المهام المدرجة في جدول اعمال الاجتماع استكمالا لتنفيذ المهام الواردة في محضر الاجتماع السابق.

وقدم السكرتير الأول للمنظمة ملخصا لما تم انجازه في ضوء ما أقرته السكرتارية في اجتماعاتها السابقة والذي تضمن النزول الميداني للاطلاع على نشاط بعض المديريات والتواصل مع سكرتيري مديريات اخرى والالتقاء بهم وحثهم على تنفيذ ما جاء في الاتجاهات التنظيمية الصادرة عن الامانة العامة .

وعبر اعضاء السكرتارية عن تقديرهم للجهود المبذولة للسكرتير الاول واللجنة المكلفة معه رغم الصعوبات الموضوعية التي تمر بها المحافظة.

وأكدوا على اهمية الاستمرار في تفعيل النشاط الحزبي وفقا للاتجاهات التنظيمية العامة للحزب وبحسب الظروف المتاحة.

 وفي ختام الاجتماع اقرت السكرتارية تكليف اللجنة برفع تقرير عن مستوى ما تم انجازه من تنفيذ اتجاهات العمل التنظيمي وخطة العمل . كما اتخذت عددا من القرارات التي من شانها تعزيز النشاط الحزبي اهمها:

- تعزيز نشاط دائرة الشباب والطلاب ورفد قيادتها بعناصر شبابية كفؤة لرفع مستوى ادائها.

-  مقترح لتوسع دوائر السكرتارية برفدها بعدد من الأعضاء الكفؤة واللازمة لتفعيل نشاط الدوائر وعلى ان تقدم كل دائرة  تصورا مرحليا للمهام التى يمكن انجازها وفقا للظروف والإمكانات المتاحة والاتجاهات  التنظيمية الصادرة عن الامانة العامة وبما يعزز ويفعل العمل بالمنظمة ليتم مناقشتها واقراراها في  الاجتماع القادم.

قراءة 1641 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الامانة العامة للاشتراكي تعزي الدكتور سلطان الصريمي بوفاة نجله منظمة المناضل صالح عباد مقبل بالعاصمة صنعاء تنتخب هيئة قيادية جديدة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى