القوات الحكومية تحرر مواقع إستراتيجية في حيران وعبس في حجة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 09 أيلول/سبتمبر 2018 19:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)


تمكنت القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي، اليوم الأحد، من تحرير مواقع إستراتيجية جديدة شمالي محافظة حجة، شمالي غرب البلاد.

وقال مصدر ميداني لـ"الاشتراكي نت" ان معارك ضارية دارت بين القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين المسلحين الإنقلابيين من جهة أخرى في مواقع يتحصن فيها المسلحين الإنقلابيين في مديريتي حيران، وعبس.

واندلعت المعارك - وفق ما أفاد المصدر - إثر قيام القوات الحكومية بتنفيذ هجوم مباغت من ثلاثة محاور على مواقع تمركز المسلحين الإنقلابيين.

وتمكنت القوات الحكومية خلال المعارك من تحرير ثلاث قرى كان يتحصن فيها المسلحين الإنقلابيين شرقي مديرية حيران.

كما تمكنت القوات الحكومية - طبقا لما أورد المصدر - من تحرير عزلة بني حسن، التابعة لمديرية عبس بالكامل.

وفي غضون ذلك، تمكنت القوات الحكومية من مواصلة التقدم شمالاً باتجاه "مثلث عاهم" وقطع أهم خطوط إمدادات المسلحين الإنقلابيين في جبهتي حرض، وحيران.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المسلحين الإنقلابيين، علاوة على أسر 5 آخرين من عناصر المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر.

قراءة 3646 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مقتل واصابة 11 مدنيا بانفجار لغم زرعه الانقلابيون غربي الجوف الضالع.. مصرع 6 إنقلابيين وتدمير طقم بقصف مدفعي للقوات الحكومية في مريس »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى