حجة.. معارك متواصلة في حيران وغارات مكثفة تستهدف الإنقلابيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 16 أيلول/سبتمبر 2018 17:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين المسلحين الإنقلابيين من جهة أخرى في عدة جبهات قتالية شمالي محافظة حجة، شمالي غرب البلاد، يوم امس السبت.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" ان معارك ضارية تواصلت بين الطرفين في مديرية حيران.

وبحسب المصادر فإن المعارك اندلعت إثر محاولة تسلل للمسلحين الإنقلابيين إلى مواقع القوات الحكومية في المواقع المحررة باتجاه الخط الدولي ومركز المديرية.

وذكرت المصادر ان القوات الحكومية تمكنت من إفشال تسلل الإنقلابيين واجبرتهم على التراجع والفرار.

وأكدت المصادر، ان المعارك والقصف المستمر الذي تشهده جبهة حيران، تواصل خلالها القوات الحكومية تقدمها وتمشيطها للمواقع المحررة في المديرية.

بموازاة ذلك، قصفت مقاتلات التحالف العربي بغارات جوية مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في منطقة شراقي شفر، التابعة لمديرية عبس، تزامنت مع أخرى استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات في مديرية مستبأ.

وفي مديرية حرض الحدودية، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين، كبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

إلى ذلك، أغارت المقاتلات على مواقع وتعزيزات للمسلحين الإنقلابيين في مناطق مختلفة من مديرية حيران.

في الوقت ذاته، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في منطقة الجواهرة، بمديرية كعيدنة.

وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير مركز تحشيد في المديرية.

في غضون ذلك، قالت مصادر  متطابقة أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت مناطق مدنية في قرية المعكوب، بوادي السلب، في المديرية ذاتها، أدت إلى إصابة مواطنين إثنين، علاوة على تدمير بقالة المواطن علي إسماعيل الزراعي، وتضرر عدد من منازل المواطنين.

قراءة 20747 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « إستشهاد طفل بانفجار لغم أرضي زرعه الانقلابيين في البيضاء الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر دفاع عن الكرامة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى