الاشتراكي اليمني ينعي المناضل سعيد فارع ثابت مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2018 16:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني رحيل المناضل اللواء سعيد فارع  ثابت الذي وافاه الاجل يوم  الاحد الرابع من نوفمبر 2018 بعد معاناة طويلة مع المرض.

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني يعد الفقيد احد ابرز مناضلي حرب التحرير الشعبية في مدينة عدن والتواهي بالذات واحد القيادات الامنية والتي تحملت عدداً من المسؤوليات والمناصب المختلفة، وكان مثالا للقائد الامني النزيه والغيور على وطنه وعمل من خلال موقعه على استتاب الامن مما جعله محط احترام الجميع.

وقدم البيان اصدق التعازي والمواساة الى اولاد الفقيد صلاح وسامي  وسمير وكافة اهله وذويه سائلا الله العلي القدير ان يتغمده فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

نص البيان

بيان نعي الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني  للفقيد  اللواءسعيد فارع ثابت.

بحزن بالغ  تلقت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني نباء وفاة اللواء سعيد فارع ثابت الذي وافاه الاجل يوم  الاحد الرابع من نوفمبر 2018 بعد معاناة طويلة مع المرض  ويعد الفقيد احد ابرز مناضلي حرب التحرير الشعبية في مدينة عدن والتواهي بالذات واحد القيادات الامنية والتي تحملت عدداً من المسؤوليات والمناصب المختلفة كان من اهمها مسؤولية ادارة المؤسسة العقابية المركزية بالمنصورة عمل خلالها بناءً على توجه الحزب والدولة في ذلك الوقت والهادف الى تحويل هذه المؤسسة الى مؤسسة مهنية يكتسب خلالها النزلاء العديد من المهن الحرفية والتي تمكنهم  من مزاولتها عقب قضاء المحكومية عليهم   . كما تحمل الفقيد منذُ منتصف الثمانينات حتى  قيام الوحدة  مهمة ادارة امن محافظة عدن ثم مدير عام شرطة محافظة الحديدة بعد الوحدة.

لقد كان الفقيد  مثال للقائد الامني النزيه والغيور على وطنه وعمل من خلال موقعه على استتاب الامن مما جعله محط احترام الجميع .

ان الأمانة العامة وهي تعبر عن حزنها العميق برحيل الفقيد المناضل والانسان والقائد الامني في هذا الوقت العصيب فأنها في ذات الوقت تنقل احر التعازي والمواساة الى اولاد الفقيد صلاح وسامي  وسمير وكافة اهله وذويه وتسأل الله العلي القدير ان يتغمده فسيح جناته  ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 1676 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي تعز يدين الاعتداء على الدكتورة الفت الدبعي اشتراكي عدن يحتفي بالذكرى الاربعين لتأسيسه واعياد الثورة اليمنية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى