اشتراكي الحديدة ينعي اللواء سعيد فارع ثابت

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 10 تشرين2/نوفمبر 2018 20:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة رحيل المناضل سعيد فارع ثابت الذي وافاه الاجل يوم الاحد الرابع من نوفمبر 2018م بعد معاناه طويلة مع المرض.

وقالت في بيان نعي صادر عنها برحيله فقد الحزب اﻻشتراكي اليمني والحركة الوطنية اليمنية  فارساً اخر من فرسان ثورة الرابع عشر من اكتوبر  واحد فدائيي ومناضلي الجبهة القومية الشجعان  في جبهة عدن.

وتطرق البيان الى مسيرة نضال الفقيد خلال حياته الحافلة بالعطاء والكفاح.

وقدم البيان اصدق التعازي الى اوﻻد الفقيد صلاح وسامي وسمير وافراد اسرته كافة ولكل رفاقه واصدقائه ومحبيه سائلا الله ان يتغمده بواسع رحمته وانا لله وإنا اليه راجعون.

نص البيان

ببالغ الاسى والالم  تلقت منظمة الحزب اﻻشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة نباء وفاة الرفيق المناضل اللواء سعيد فارع ثابت صباح يوم الاحد 4 نوفمبر 2018 م ..

وبرحيله فقد الحزب اﻻشتراكي اليمني والحركة الوطنية اليمنية  فارساً اخر من فرسان ثورة الرابع عشر من اكتوبر 1963 م واحد فدائيي ومناضلي الجبهة القومية الشجعان  في جبهة عدن بعد سنوات من المعاناة مع المرض..

 لقد تبوء رفيقنا الفقيد العديد من المواقع القيادية في مؤسسة وزارة الداخلية ابرزها  مديراً للأمن العام لمحافظة عدن قبل عام 1990م،  وقد شرفت به محافظة الحديدة حيث عمل مدير عام أمن الحديدة بعد عام 1990 م وقد ساند بخبرته بداية النشاط العلني لمنظمة الحزب بالمحافظة  وكان مثالاً رائعاً للمناضل المخلص لوطنه في تنفيذ مهامه ووجباته وفي علاقاته مع الاخرين،  وكان معروفا بحرصه على متابعة احوال وشؤون رفاقه والتواصل معهم  وحل مشاكلهم مع الجهات المختصة كل ما امكنه ذلك.

لقد كان رفيقنا وكل رفاقه يحلمون  بوطن حر آمن ومستقر وسعيد مثل بقية الشعوب الأخرى.. ولكنه رحل في اخطر واصعب مرحلة تمر بها بلادنا  رحل  وفي نفسه حسرة مما يعانيه الشعب الذي يئن جراء الحرب العبثية  وبما خلفته من كوارث وماسي وتشظي واحزان داخل كل اسرة جراء ما كان يشاهده يومياً من قتل و خراب ودمار للبنية التحتية ولكل ما هو جميل نتيجة الحرب اللعينة المتواصلة منذ اربع سنوات ستضل الاجيال  عقوداً طويلة تئن منها ولكننا على يقين ان الشعب اليمني الذي انجب المناضل  سعيد فارع ورفاقه ابطال سبتمبر واكتوبر قادراً على ان يحقق  مشروع وأحلام اليمنيين في يمن حر آمن مستقل وسعيد لكل ابنائه و للامن والاستقرار والسلام في المنطقة.

وتتقدم سكرتارية واعضاء منظمة الحزب بخالص العزاء الى اوﻻده صلاح وسامي وسمير وافراد اسرته كافة ولكل رفاقه واصدقائه وكل محبيه وتسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وانا لله وإنا اليه راجعون.                  

صادر عن منظمة الحزب اﻻشتراكي اليمني          

 محافظة الحديدة  7 نوفمبر 2018م

قراءة 3149 مرات آخر تعديل على السبت, 10 تشرين2/نوفمبر 2018 21:37

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي عدن يحتفي بالذكرى الاربعين لتأسيسه واعياد الثورة اليمنية اشتراكي تعز يدين محاولة اغتيال قائد اللواء 17 مشاة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى