اشتراكي الشعيب يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 24 تشرين2/نوفمبر 2018 19:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية الشعيب اجتماعا استثنائيا يوم الخميس الماضي لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

ووقف الاجتماع الذي ترأسه الرفيق محمد حسين محمد السكرتير الأول للمنظمة  امام جملة من القضايا الحزبية والتنظيمية بالمديرية وتقييم أوضاعها الداخلية وكسر حالة الجمود الذي اعترت نشاط المنظمة.

وبعد نقاش مستفيض راجعت السكرتارية المقترحات والتوصيات حول المهام التنظيمية وسد الشواغر في قوام سكرتاريتها من الشباب والكفاءات وذوي الخبرات حتى تتمكن من اداء مهامها على أكمل وجه وتنشيط عملها الحزبي والتنظيمي وتوزيع المهام على كافة الدوائر الحزبية.

وأقر الاجتماع وضع خطه عمليه من شأنها انتشال وضع لجنة المديرية نحو تفعيل نشاط المنظمات القاعدية وتوسيع قاعدتها التنظيمية والاجتماعية.

حضر الاجتماع الرفيق احمد ناشر حسن عضو اللجنة المركزية، سكرتير منظمة الحزب بمحافظة الضالع والرفيق صالح محمد مصلح عضو اللجنة المركزية  سكرتير دائرة الشباب بالمحافظة والرفيق جياب دحان عضو سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة وعددا من اعضاء لجنة المحافظة والمديرية وجمع من كوادر ونشطاء الحزب بالمديرية.

قراءة 4620 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي اليمني يعلن عن تحضيره لدعوة القوى السياسية للوقوف أمام الصراعات الدموية في محافظة عمران اشتراكي مشرعه وحدنان ينعي رحيل الاستاذ محمد المجيدي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى