تعرض موكب فريق مراقبي الأمم المتحدة لإطلاق نار من قبل الانقلابيين في الحديدة مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الخميس, 17 كانون2/يناير 2019 20:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تعرض موكب فريق مراقبي الأمم المتحدة بقيادة الجنرال باتريك كاميرت في محافظة الحديدة، اليوم الخميس، لإطلاق نار من قبل الميليشيات الانقلابية.

وأكد مسؤول في الأمم المتحدة طلب عدم ذكر اسمه في تصريح لوكالة الانباء الفرنسية حدوث "إطلاق نار" باتجاه موكب كاميرت موضحاً أن الجنرال الهولندي بخير.

ونقلت مصادر إعلامية متطابقة عن مصدر عسكري القول: "إن موكب الجنرال كاميرت تعرض لإطلاق نار بأسلحة رشاشة، خلال تفقده لأحد المباني التي تضررت جراء الحرب في مدينة الحديدة"، موضحاً ان "مصدر إطلاق النار هم مسلحو ميليشيا الحوثي".

وذكر أن "إطلاق النار جاء بعد أن سمح الحوثيون لكاميرت بلقاء ممثلي الحكومة اليمنية في لجنة وقف إطلاق النار وإعادة الانتشار في الحديدة، بعد ساعات من منعه".

ولم يصدر عن جماعة الحوثي أي تعليق حول الحادثة حتى لحظة كتابة الخبر.

من جانبها قالت الأمم المتحدة يوم الخميس إن رئيس فريقها المكلف بمراقبة اتفاق لوقف إطلاق النار في مدينة الحديدة الساحلية باليمن آمن بعد أنباء عن واقعة إطلاق نار.

وأكد المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "رئيس البعثة باتريك كامرت وفريقه "سالمون في الحديدة بعد تقارير عن إطلاق نار".

قراءة 4060 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تواصل المباحثات لليوم الثاني في الأردن لبحث سبل تطبيق اتفاق تبادل الأسرى صعدة.. مقتل 8 من عناصر الانقلابيين بينهم قيادي ميداني بقصف القوات الحكومية في باقم »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى