حجة.. تواصل المعارك في حجور والانقلابيين يواصلون قصف المناطق السكنية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 24 شباط/فبراير 2019 21:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تواصلت المعارك اليوم الأحد، بين قبائل حجور ومليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية كشر شرق محافظة حجة، شمال غربي البلاد.
وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة اندلعت  بعد قصف عنيف شنه الانقلابيون بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، على قرى القيم والحديتين في العبيسة شرق كشر.

وحسب ما أفادت المصادر شن المسلحون الانقلابيون اليوم الأحد، قصفاً عنيفاً على منازل المواطنين من قبائل حجور، وقرية السودة، في بني شهر، شمال غرب كشر.

بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي، غارتين جويتين، استهدفت مواقع وتعزيزات للانقلابيين في قرية الطواية  شرق عزلة العبيسة بمديرية كشر.

وفي السياق صدت قبائل حجورهجوما للانقلابيين على منطقة العرام في الجبهة الجنوبية، بعد معارك عنيفة سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من عناصر الانقلابيين.

وحسب ما أفادت المصادر حررت القوات الحكومية عددًا من المواقع والتباب الاستراتيجية أهمها تبت سيّان والتبة السوداء غربي مدينة حرض ، بعد معارك شرسة خاضتها مع الانقلابيين.

وسقط خلال المعارك العديد من القتلى والجرحى في صفوف الانقلابيين فيما فر الاخرون باتجاه المدينة.

الى ذلك دارت معارك عنيفة، بين قبائل حجور والمسلحين الانقلابيين  يوم امس السبت، في وادي بن ناجي،

في غضون ذلك صدت القبائل هجمات نفذتها المليشيات الانقلابية، بعد وصول تعزيزاتها لاجتياح مديرية قارة، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

قراءة 2848 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تأجيل تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بالحديدة ليوم غد الاثنين الرئيس هادي: الظروف الراهنة تستدعي تكثيف التعاون الأوروبي دعماً لليمن واليمنيين »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى