الضالع..القوات الحكومية تصد هجومان للانقلابيين في دمت بالتزامن مع مواجهات عنيفة في قعطبة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 23 آذار/مارس 2019 18:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

صدت قوات القوات الحكومة اليوم السبت، هجومين للمسلحين الانقلابيين، على مواقعها في مديرية دمت شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان المسلحين الانقلابيين شنوا هجومين على مواقع القوات الحكومية الأول في  وادي المخطة والعرش جنوبا، فيما كان الهجوم الآخر على الأثلة والمعرش في القطاع الغربي للمديرية.

وحسب ما أفادت المصادر قتل وجرح العديد من مسلحي الانقلابيين خلال المعارك التي دارت في المنطقة، بالإضافة الى تدمير اليات عسكرية تابعة لهم.

وفي سياق متصل، افادت مصادر محلية ان مواجهات عنيفة تدور في الاثناء، في مديرية قعطبة بين قوات من الحزام الامني واللواء الرابع احتياط وافراد من المقاومة الشعبية، من جهة والميليشيات الانقلابية من جهة ثانية.

وقالت ان الانقلابيين حاولوا التسلل الى المديرية عبر مناطق محادة لمحافظة اب غربا، لكن القوات الحكومية تصدت لهم في منطقة عزاب غربي قعطبة.

واشارت ان الطرفين يستخدمان جميع انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

وتسعى الميليشيات الانقلابية منذ أيام لاستعادة مواقع ومناطق كانت خاضعه لسيطرتها في مديريات قعطبة والحشا ودمت.

وحسب ما أفادت المصادر كثف المسلحون الانقلابيون قصفهم العشوائي على منازل المواطنين ومزارعهم، ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات من المدنيين بينهم اطفال ونساء.

قراءة 1115 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الخارجية الأمريكية: ايران هي من تطلق الصواريخ على السعودية من اليمن صعدة..القوات الحكومية تحرر مواقع استراتيجية في كتاف »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى