الضالع : تواصل المعارك بين القوات الحكومية والانقلابيين في حمك مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 24 آذار/مارس 2019 20:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين، في جبهة حمك شمال محافظة الضالع، لليوم الثاني على التوالي، واسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وقالت مصادر عسكرية بالمحافظة لـ " الاشتراكي نت " ان القوات الحكومية المسنودة بالمقاومة الشعبية، تخوص معارك ضد المسلحين في منطقة عزاب وبيت الشوكاني غرب مديرية قعطبة، لطرد مسلحين انقلابيين تسسلوا يوم امس من مناطق محادة تابعة لمحافظة إب المجاورة التي ما تزال تخضع لسيطرة المسلحين.

وأكدت سقوط قتلى وجرحى اغلبهم من المسلحين، فيما استهدف مدفعية القوات الحكومية تعزيزات حربية للانقلابيين في مدينة دمت شمال المحافظة، كانت قادمة من مديرية يريم ومناطق تابعة لمحافظة ذمار.

وتمكن المسلحون الانقلابيون من الوصول إلى بيت الشوكي وجبل الشامي بجبهة حمك يوم امس بعد اختراق ناجح عن طريق نقيل حده بمديرية النادرة التابعة لمحافظة إب، لكن القوات الحكومية تصدت لهم ومن المقرر دحرهم خلال اليومين القادمين- بحسب مصادر حكومية بالمحافظة.

قراءة 2579 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الصحة العالمية.. يمنيون يفقدون حياتهم لعجزهم عن تحمل تكاليف العلاج اشتراكي تعز يدين الانتهاكات التي شهدتها المدينة مؤكدا مساندته لقرارات المحافظ وتوجيهاته »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى