اشتراكي البيضاء ينعي الرفيق المناضل أحمد حسين العرار

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 16 حزيران/يونيو 2019 17:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة البيضاء رحيل الرفيق المناضل/أحمد حسين العرار السكرتير السابق لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة البيضاء، والذي وافاه الأجل يوم أمس السبت، أثر مرض عضال بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل والنضال.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: لقد كان الفقيد رحمة الله من القيادات التي حملت على كاهلها مسؤوليات جسام في أصعب الأوقات وظل متمسكا بالمبادئ والأهداف النبيلة التي رسمها الحزب طوال فترة حياته.

وأضاف البيان: كما كان الفقيد مثالا في النزاهة والإخلاص وسمو المبادئ والقيم العظيمة حيث كان رجل صاحب رؤية وبعد سياسي كبيرين وكان سباق في تحليله للواقع اليمني وتركيبته الاجتماعي وجوهر الصراع بين قوى التحديث والقوى التقليدية.

واعربت المنظمة في بيانها عن المها البالغ والخسارة العظيمة التي منيت بها المحافظة والوطن بهذا المصاب الجلل.

وقدم البيان خالص العزاء وعظيم التعازي والمواساة لأولاد الفقيد وجميع أفراد أسرته الكريمة وكافة رفاقه ومحبيه وأصدقائه جميعا مبتهلا الى الله العلي القدير أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يتغمده ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وأنا إليه راجعون.

قراءة 3789 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي اب الشرقية ينعي الرفيق المناضل صالح القادري الاشتراكي اليمني ينعي الرفيق المناضل أحمد حسين العرار »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى