اشتراكي ذمار يعقد اجتماعا مع منظمات الدوائر لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 28 تموز/يوليو 2019 16:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار يوم أمس السبت اجتماعاً مع سكرتيري منظمات الدوائر الحزبية ٢٠٣، ٢٠٧، ٢٠٨، و٢٠٩ بالمحافظة، لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه الرفيق محمد احمد الفاطمي عضو اللجنة المركزية سكرتير اول المنظمة، والرفيق ناجي الجوفي عضو اللجنة المركزية للحزب، الاوضاع السياسية التي تمر بها البلاد والمألات التي وصلت اليها.

ولفت الاجتماع الى النتائج السلبية التي انعكست على حياة الناس بشكل عام والاخطار المترتبة على استمرار الحرب والوضع الاقتصادي والسياسي.

 وتناول الاجتماع مواقف الحزب المعلنة، وحرصه الشديد على اخراج الوطن من هذا الوضع المدمر، مشيداً بصوابية نهج ورؤية الحزب في ذلك.

وتطرق الاجتماع الى أهمية تفعيل العمل الحزبي التنظيمي بحسب توجيهات الأمانة العامة، والبدء بعقد اجتماعات للهيئات الحزبية في الدوائر ومن ثم في المراكز والمنظمات القاعدية لما لذلك من أهمية في تنشيط وتفعيل العمل التنظيمي بما يتناسب مع تاريخ وتضحيات الحزب.

وأقر الاجتماع البدء بعقد الاجتماعات الموسعة في المنظمات المشار اليها خلال شهر اغسطس القادم كل دائرة على حده.

وجرى خلال الاجتماع الاستماع الى التصورات والمقترحات الأولية التي قدمت من الدوائر الحزبية ومناقشتها مع الحاضرين والذين أكدوا أهمية البدء بعقد الاجتماعات الموسعة لما تمثله من أهمية في تنشيط وتفعيل العمل التنظيمي.

قراءة 910 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي العاصمة يعزي الرفيق شكري المعمري بوفاة ابن اخيه اشتراكي ذمار يناقش تفعيل العمل الحزبي والتنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى