اشتراكي تبن يعقد اجتماعه لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 14 تشرين1/أكتوير 2019 17:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت لجنه منظمه الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية تبن الشرقيه اجتماعها يوم امس الأحد لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

وافتتح الاجتماع الذي ترأسه الرفيق محمد عبدالله الجعدي سكرتير أول منظمه الحزب بالمديرية بكلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا مشيرا إلى أن اجتماعنا هذا يأتي تزامنا مع مناسبه عظيمه وهي الذكرى ال 56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة وبعد انقطاع النشاط الحزبي فتره من الزمن نتيجة للظروف الاستثنائية التي يعيشها شعبنا وخاصه في المحافظات الجنوبية المحررة.

وبعد ذلك تم الاستماع إلي الكلمه التوجيهية من الأخ د حسن صالح المشرف على عمل ونشاط المنظمة الحزبية والذي استعرض فيها جمله من القضايا الملحة وما تشهده الساحة الجنوبية وما تمر به من ظروف معقده والدور الذي ينبغي أن يلعبه الحزب الاشتراكي اليمني والحث على مواكبة السير وتجديد النشاط للمنظمة الحزبية بمديرية تبن الشرقية والأهمية التي تحتلها من خلال تصحيح بعض الاختلالات التي رافقت عملها الحزبي في الفترة الماضية والسير نحو تجديد النشاط والعمل جنبا إلي جنب مع كل الفعاليات في الساحة وتثبيت دور الحزب.

وبحسب المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع تم اعاده ترتيب أوضاع السكرتارية وتملئه الشواغر وتطعيمها من الرفاق اعضاء لجنه المديرية، كما جرى ترتيب أوضاع اللجنة الحزبية وتملئه الشواغر وفقا للتركيب العددي

وجرى خلال الاجتماع الاستماع إلي عدد من القضايا والملاحظات التي طرحت من قبل الاعضاء الحاضرين والتي طالبت في مجملها بتفعيل نشاط المنظمة الحزبية والنزول إلي المنظمات القاعدية وترتيب أوضاعها والاستمرار في ممارسه النشاط الحزبي ابتداء من المحافظة وعلى مستوى المديريات والمنظمات القاعدية والتنسيق المستمر والتفاعل مع مستجدات الأوضاع الراهنة في الجنوب والارتقاء بالعمل الحزبي نحو الأفضل والوقوف إلي جانب آمال وتطلعات الشعب في الجنوب وقضيته العادلة.

وأقر الاجتماع عددا من القرارات والتوصيات التي تخدم العمل والنشاط الحزبي والتنظيمي في المديرية والسير بهمه عالية وثبات والتغلب على كافة الصعوبات بهدف الوصول إلي الارتقاء بالعمل نحو الأفضل.

وحيت لجنه منظمه الحزب بمديرية تبن الشرقية الذكرى ال 56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد .. والذكرى ال41 لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني ووجهت التهاني والتبريكات إلي قياده الحزب وقواعده وكافة ابناء الشعب في الداخل والخارج بهذه المناسبة العظيمة.

حضر الاجتماع  كلا من الرفيق نجيب اللصيصي عضو لجنه المحافظة السكرتير الثاني للمديرية، وعضوي لجنه المحافظة الرفيق عياش قشاش رئيس لجنه الرقابة الحزبية بالمحافظة والرفيق محمد صالح علي وتحت إشراف الرفيق الدكتور حسن صالح عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي المشرف على نشاط منظمه الحزب مديرية تبن الشرقية

قراءة 2951 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي اليمني في ذكرى ثورة 14 أكتوبر يدعو الجميع لاستلهام النقاط المضيئة في تأريخ النضال الوطني اشتراكي تبن الغربية يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى