الاشتراكي والناصري بمديرية الشمايتين يدينان اغتيال العميد الحمادي ويطالبان بالتحقيق

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 04 كانون1/ديسمبر 2019 17:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني وفرع التنظيم الوحدوي الناصري في مديرية الشمايتين اغتيال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.

وقالت المنظمتان في بيان مشترك صادر عنهما : أن جريمة اغتيال العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء35 مدرع هي جريمة بحق الشعب اليمني وتطلعاته في بناء الدولة المدنية الحديثة، ومحاوله بائسه من القوى المتخلفة والظلامية استمرارا لجرائمها بحق الوطنين الشرفاء معتقدة بانها بإغتيالها للعميد الحمادي ستغتال المشروع الوطني.

وطالب البيان رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، سرعة تشكيل لجنه تحقيق شفافة ونزيهة ومن ذوي الخبرة للكشف عن المجرمين ومن يقف خلفهم وتقديمهم للعدالة واعلان النتائج للراي العام.

ودعا البيان افراد اللواء35 مدرع بالتحلي يقيم واخلاق وشجاعة وإخلاص الشهيد القائد في مواصلة المعركة ضد الانقلاب ، داعيا ابناء تعز والحجرية وقواها الخيرة والمدنية الى وحدة الصف والتلاحم الذي كان ينشده الشهيد على طريق تحرير تعز وكل شبر من ارض اليمن.

وقدم البيان بهذا المصاب الجلل صادق التعازي للشعب اليمني ورفاق السلاح بالجيش الوطني واسرة الشهيد وأبناءه (زكريا واكرم )، سائلا الله أن يتغمدة بواسع الرحمة والمغفرة وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 1275 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي تعز يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في واقعة اغتيال العميد الحمادي اشتراكي الضالع ينعي رحيل المناضل عبدالله احمد ثوبة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى