اشتراكي شبوة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 19 كانون1/ديسمبر 2019 19:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق محمد سلطان سالم عضو اللجنة المركزية سكرتير ثاني لجنة المنظمة لمناقشة الوضع التنظيمي.

وكرس الاجتماع للأعداد لعقد الاجتماع الدوري الرابع للجنة منظمة الحزب بالمحافظة.

ووقف الاجتماع أمام مستوى تنفيذ القرارات الصادرة عن الدورة الثالثة للجنه المنعقدة في 2018/7/23م وكذا مستوى التنفيذ لخطة السكرتارية للعام2019م ومجمل النشاطات التنظيمية والسياسية والجماهيرية التي شهدتها المنظمة.

وتطرق الاجتماع للاوضاع السياسية والامنية السائدة في المحافظة واعتبار هذه القضايا عناصر اساسية لصياغة التقرير الذي سيقدم الى اجتماع المنظمة بالمحافظة بالإضافة الى اتخاذ عددا من القرارات التنظيمية.

واعربت السكرتارية تقديرها للاجواء التي سادت اللقاء الذي عقدته الاحزاب السياسية بالمحافظة المنضوية في الهيئة التنسيقية للأحزاب بالمحافظة مع الاخ/محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة.

وثمنت عاليا ما تضمنه اللقاء لتعزيز التضامن بين ابناء المحافظة وتجنيبها الصراعات المسلحة مع التعاون في تنمية المحافظة وتأمين ما أمكن من الخدمات الضرورية والاستفادة من حصة المحافظة من عائدات النفط المصدر منها مع التأكيد على وضع آليات ونظم ماليه تمكن من الاستغلال الجيد لهذه العائدات وصونها من العبث والفساد بإعتبارها  إيراد عام للمحافظة.

وعبرت السكرتارية عن شكرها وتقديرها لما حضت به من دعم ومساعده من قبل الأمانة العامة للحزب وتحديدا من قبل الأمين العام ونائبه وسكرتير الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة والذي كان له اثره في تفعيل المنظمة وتنفيذ العديد من الانشطة.

ووجهت السكرتارية شكرها الجزيل لحملة فتاح الرفاقية للدعم المالي الذي قدمته للمنظمة للمساعدة في ترميم مقر المنظمة بالمحافظة الذي تعرض مرارا للنهب والتخريب اثناء الأحداث والصراعات الدامية التي شهدتها المحافظة.

وعبرت السكرتارية عن تمنياتها وإبتهالها للعلي القدير بالشفاء للرفيق عبدالله محسن الخليفي عضو اللجنة المركزية سكرتير اول لجنة منظمه الحزب الاشتراكي بمحافظة شبوة من الوعكة الصحية التي المت به وأقعدته الفراش لأكثر من شهر ولا زال يعاني منها.

قراءة 2756 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي مديرية قفل شمر يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي اشتراكي الضالع يدين استهداف المنظمات بالمحافظة ويحذر من كارثة إنسانية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى