قيادات الاشتراكي ومنظمتي الحزب في المملكة المتحدة والضالع تنعي رحيل الرفيق احمد العبل

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 09 آب/أغسطس 2014 23:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت  الامانة العامة و المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني ومنظمتي الحزب الاشتراكي اليمني  في المملكة المتحدة ومحافظة الضالع وفاة المناضل الاشتراكي والشخصية الوطنية الفقيد احمد علي زيد العبل, الذي وافته المنية الجمعة الماضية اثر مرض عضال الم به.

وقال بيان نعي صادر عنهم لقد كان الفقيد اشتراكيا نموذجيا وقدوة لكل زملائه سواء الحزبيين او النقابيين في اتحاد عمال اليمن في بريطانيا وللمواطنين في الضالع. وظل حتى اخر ايام حياته ومنذ عودته من المهجر البريطاني اشتراكيا اصيلا , ثابتا على مبادئه ومواقفه .

وقدم البيان خالص العزاء والمواساة الى الرفيق احمد علي حسين العبل وكافة افراد اسرة الفقيد واقاربه ورفاق دربه في الداخل والمهجر. تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته , والهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه راجعون.

الفقيد في سطور

·         من المؤسسين لجمعية ابناء الضالع احد مكونات انطلاق نضال الجبهة القومية لتحرير جنوب اليمن المحتل في مختلف مناطق الضالع

·         مؤسس للجنة دعم ثورة 14 اكتوبر المجيدة في مدينة برمنجهام البريطانية.

·         اسس مع بقية رفاقه منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في بريطانيا .

·         شارك بفعالية مع ابناء الضالع في التصدي للحرب العدوانية الاجرامية ضد الجنوب في يوليو 1994

·         له بصمات مشرفة في دعم المشاريع الخدمية والاجتماعية في مختلف مناطق الضالع وخارجها .

·         كان على رأس قائمة المندوبين ( اعضاء الشرف) الى الاجتماع الاول للمجلس الوطني الحزبي , كشخصية نضالية واجتماعية بارزة , وسيظل اسم الفقيد مثبتا في قائمة المندوبين رغم رحيله قبل انعقاد المجلس.

قراءة 1651 مرات آخر تعديل على السبت, 09 آب/أغسطس 2014 23:28

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي يدين حادثة اختطاف واعدام 14جنديا في حضرموت ويعلن موقفه من الاصلاحات الاقتصادية اتحاد شباب الاشتراكي يجدد مساندته للجيش في حربه ضد الارهاب »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى