عدن.. ورشة العمل الخاصة بجرائم الفساد والرقابة القضائية

  • الاشتراكي نت/عدن

الخميس, 23 كانون2/يناير 2020 23:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشاد رئيس محكمة استئناف عدن عضو مجلس، القضاء رئيس منظمة تجديد القاضي فهيم عبد الله محسن الحضرمي بالجهود الدؤوبة التي بذلها المشاركون في ورشة العمل الخاصة بجرائم الفساد والرقابة القضائية.

وقال، القاضي فهيم الحضرمي لدى اختتام ورشة العمل اليوم الخميس والتي استمرت لثلاثة ايام قال: ان تلك الجهود افرزت نتائج وتوصيات يعتد بها ويمكن البناء عليها في صياغة القوانين والتشريعات اليمنية في المرحلة القادمة وبما يتواكب مع تطور تلك الجرائم.

وشكر القاضي فهيم كل الجهود المحلية والدولية الداعمة لإقامة مثل هذه الورش التي تصب في استقرار اوضاع البلد من خلال ترسيخ العدالة والمساواة عن طريق تطبيق القوانين التي تخدم المجتمع وتحد من الجريمة.

من جانبها اكدت نائبة المدير التنفيذي لمنظمة تجديد ندى سلام ان نجاح الورشة جاء من خلال ما تم اكتسابه من خبرات جديدة في المجال القضائي..  ودعت سلام المشاركين الى تعميم المفاهيم الجديدة كلا في مجال عمله وموقعه.

وخلال الاختتام طالب المشاركون بضرورة استمرار التواصل بين الأجهزة القضائية والجانب الأكاديمي وتعميم كل الخبرات الجديدة لما فيه مصلحة الطلاب في الجامعات.

قراءة 2693 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « النائب العام يدعو لضرورة تفعيل الأنظمة الوقائية للكشف المبكر عن الجرائم في إطار تفعيل أداء قطاع النقل الجوي.. نائب وزير النقل يؤكد الحرص على تذليل الصعوبات أمام "اليمنية" »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى