شباب وطلاب الاشتراكي بعدن يعقدون اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 27 كانون2/يناير 2020 17:09
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت دائرة الشباب والطلاب بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعدن اجتماعا يوم أمس الاحد، لمناقشة خطة العام الحالي ٢٠٢٠م ، ووضع آليات تنفيذية للخطة بالتعاون مع سكرتاريات الحزب في المديريات وتعاون القطاعات الأخرى.

وافتتح الاجتماع الرفيق علي هادي باحشوان القائم بأعمال سكرتير أول منظمة الحزب بالمحافظة ، بكلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه للتفاعل من قبل شباب وشابات الاشتراكي، مؤكدا أهمية دور الشباب وحرص قيادة الحزب في المحافظة على تعزيز دورهم بشكل فعال كونهم حاضر ومستقبل الحزب.

وأكد باحشوان إن منظمة الحزب بالمحافظة وبتوجيهات من السكرتير الأول للمنظمة الرفيق علي منصر محمد سوف تتبنى خطة العمل للعام ٢٠٢٠م  التي أعدت من قبل دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وسوف تدعم تنفيذها بما هو متاح.

من جانبها أكدت الرفيقة أروى الهيال سكرتير دائرة الشباب والطلاب بمنظمة الحزب الاشتراكي بعدن، على أهمية دور شباب الحزب والاستماع للشباب لاستيعاب ملاحظاتهم في خطة العمل المعدة من قبل دائرة الشباب والطلاب للعام ٢٠٢٠م ، حيث سيتم مناقشة آليات تنفيذها مع سكرتارية المحافظة وسكرتاريات منظمات الحزب في المديريات.

وشارك الشباب الحاضرون بالعديد من النقاشات والاراء التي أجمعت على ضرورة الاهتمام بالشباب بشكل أكبر ومتابعة عمل سكرتاريات الحزب في المديريات عن كثب، وتبني أنشطة التدريب والتأهيل للشباب والأنشطة الترفيهية وتعزيز التواصل معهم لما فيه خدمة الحزب وتحقيق تطلعات شبابه الواعد.

حضر اللقاء عدد من أعضاء وقيادات الحزب في المحافظة والمديريات.

قراءة 864 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي يجدد تأكيده على الشراكة السياسية ويدرس خيارات المشاركة في الحكومة المقبلة اشتراكي حجة ينعي الأستاذ المناضل سليمان الاهدل »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى