اشتراكي أبين ينعي الرفيق المناضل توفيق عبدالحق

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 16 شباط/فبراير 2020 16:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة أبين وفاة المناضل والكادر الوطني توفيق عبدالحق أحد أبرز الكوادر الحزبية والمهنية في محافظة أبين.

واشادت المنظمة في بيان نعي صادر عنها بأدوار الفقيد النضالية توفيق خلال تسلمه سكرتير اول لمنظمة  الاشتراكي في مديرية خنفر ثم سكرتيرا للدائرة العامة في منظمة الاشتراكي بالمحافظة حتى 94م.

وقال البيان: عرف الفقيد من الكوادر الفاعلة التي عملت بإخلاص ونزاهة في  البناء الوطني لجمهورية اليمن الديمقراطية والرموز القيادية في محافظة أبين.

ولفت البيان الى ان الفقيد كان مثالا للسلوك الرفيع والقيم النضالية والنبيلة التي عرف بها وظل مؤمنا بها ومدافعا عنها طوال حياته رغم الصعوبات والتحديات

واضاف البيان "تصدر الفقيد العمل الإداري في مركز أبحاث الكود ثم انتدب للعمل السياسي والحزبي سكرتيرا لمنظمة الاشتراكي خنفر ثم في سكرتارية الاشتراكي بالمحافظة   فكان ذلك الرجل الذي يحظى باحترام الجميع حيث اتصفت حياته بالعمل الجاد والنزاهة والخبرة السياسية والنضالية رحمه الله رحمة واسعه".

واعتبرت المنظمة رحيل المناضل توفيق عبدالحق  خسارة لمحافظة أبين والحزب الاشتراكي لأحد كوادره ومناضليه الأفذاذ سائلة الله ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 902 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي اشتراكي سيحوت يعقد اجتماعا لمناقشة الوضع التنظيمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى