معارك عنيفة بالجوف وقائد العمليات المشتركة يدعوا المواطنين الابتعاد عن مواقع الحوثيين مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

السبت, 22 شباط/فبراير 2020 18:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت عدة جبهات قتالية بمحافظة الجوف، شمالي شرق البلاد، اليوم السبت، معارك ضارية بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين.

مصادر ميدانية أفادت "الاشتراكي نت" أن معارك عنيفة ومتواصلة بين الجانبين شهدتها عدة مواقع بمديرية المصلوب، غربي المحافظة.

وتزامنت المعارك في المديرية مع سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وآليات قتالية ومخزن أسلحة للانقلابيين.

بموازاة ذلك، شهدت مديرية الغيل، جنوبي غرب المحافظة، مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين في مناطق المحزمات، وسلسلة جبال يام.

وأسفرت المواجهات وضربات التحالف العربي عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، غالبيتهم من العناصر الانقلابية. 

في السياق دعا قائد العمليات المشتركة للقوات المسلحة الحكومية، اللواء صغير بن عزيز، اليوم السبت، المواطنين في محافظة الجوف إلى الابتعاد عن المواقع التي يتمرس فيها مسلحو مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بن عزيز، في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر: “إن  محافظة الجوف سوف تكسر الكهنوت الحوثي، وأن  مشروع إيران لن يمر في أرض العرب”.

 وأضاف: “القوات المسلحة بالجوف تطلب من المواطنين الابتعاد عن المناطق التي يتمترس بها مليشيات الكهنوت الحوثي”.

وتتكبد العناصر الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال المعارك التي تخوضها في الجوف، فيما تستمر في الزج بمسلحيها للقتال بطريقة انتحارية في محاولة للسيطرة على مواقع عسكرية، والتقدم نحو مدينة الحزم مركز المحافظة.

قراءة 2884 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « قصف حوثي يستهدف مأرب ومعارك عنيفة في عدة جبهات بالمحافظة غارات تستهدف مواقع الانقلابيين بصنعاء عقب إعلانهم تدشين منظومات دفاعية جديدة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى